مستشفى بمصر يوقف علاج طالبة في حالة حرجة بعد رفض سفارة البحرين دفع التكاليف

2015-08-11 - 4:02 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة الأيام المملوكة لمستشار الملك الإعلامي نبيل الحمر، إن سفارة البحرين بالقاهرة رفضت دفع مبلغ مالي لحساب خدمات طبية تابع لطالبة بحرينية تعرضت لحادث، وهو ما أدى إلى وقف المستشفى للعلاج، رغم حاجة الطالبة لعملية مستعجلة.

وأضافت الصحيفة إن الطالبة البحرينية تهاني جاسم العرادي والتي تدرس (طب الأسنان) في جامعة مصر للتكنولجيا - بجمهورية مصر العربية، تعرّضت لحادث بليغ تسبب لها بإصابات بليغة وكسور متفرقة في الجسم أثناء عبورها الطريق، يوم الخميس مساءً وأدخلت على إثره المستشفى.

وبحسب التقرير الصادر من مستشفى دار الفؤاد بخصوص حالة الطالبة تهاني العرادي، أشار التقرير إلى أن المريضة تعرضت لحادث سير أدى الى نزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة وكسور باليد اليمنى وكسر بعظام الحوض، وذكر التقرير بأن المريضة خضعت لجراحة لتفريغ النزيف بالمخ وتم عمل أشعة مقطعية على المخ وتم التأكد من خلو المخ من النزيف، وأنها مازالت بالعناية المركزة لتلقي العلاج المكثف وعمل الفحوصات الطبية اللازمة مع احتمالية الحاجة إلى إجراء تدخلات جراحية عاجلة بأي وقت.

وطلب رئيس قسم الطوارئ بالمستشفى الدكتور هاني مورو من ذوي المريضة إيداع مبلغ مائتي ألف جنيه مصري إي ما يعادل 10 آلاف دينار بحريني تحت حساب الخدمات الطبية للمريضة. وناشد أهالي الطالبة المسؤولين بوزارتي التربية والتعليم والصحة وسفارة مملكة البحرين بجمهورية مصر التدخل السريع، حيث أن المستشفى أوقف العلاج بسبب اعتذار السفارة عن تحمل تكاليف العلاج وهي بحاجة إلى إجراء عمليات جراحية مستعجلة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus