في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير.. عاائلة بحرينية بلا كهرباء في سترة

2015-08-02 - 4:55 م

مرآة البحرين: استعانت المواطنة أم نسيم بعدد من الشموع محاولة منها لإضاءة تلك الغرفة التي يمكث فيها زوجها المقعد بعد أن أقعده المرض منذ فترة طويلة، وذلك بعدما أضحى المنزل بلا كهرباء بعد أن عمدت هيئة الكهرباء والماء أمس السبت 1 أغسطس 2015 إلى قطع التيار الكهربائي عن منزل العائلة في جزيرة سترة.

وتعود تفاصيل قصة هذه العائلة إلى أنه بعد أن حملت الزوجة أم نسيم مسئولية صاحب المنزل منذ 14 عاماً، عندما بدأت فترة مرضه، لتكون هي المسئولة عنه وعن زوجتيه، دون وجود معيل لهذه العائلة.
وقالت أم نسيم: «في أكثر من مرة عمدت هيئة الكهرباء والماء إلى قطع التيار الكهربائي عن المنزل على رغم معرفة جميع الموظفين ظروف العائلة»، مشيرة إلى أنها حاولت الحصول على إعفاء من تسديد رسوم الكهرباء إلا أن تلك المحاولات لم تنفع.

ولا يقتصر جانب المعاناة عند أم نسيم عبر قطع التيار الكهربائي بل إن زوجها المقعد قطعت رجله لمعاناته من «الغرغرينا»، وتم تخصيص سرير له يعمل على الكهرباء، وذلك تجنباً لانتفاخ جسمه كما حدث في رجله، إلا ان أم نسيم تقول في ذلك: «بعد قطع الكهرباء ليس بمقدوري تحريك السرير لمساعدة زوجي المقعد، فأي قلب لا يخفق معنا في هذه المأساة؟!».

وناشدت أم نسيم المسئولين في هيئة الكهرباء مراعاة الظروف التي تمر بها العائلة ومعيلها، كما تأمل من الجهات الرسمية اعفاء العائلة عن تسديد رسوم الكهرباء وعدم قطع التيار الكهربائي عن المنزل.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus