مقتل بحريني من جبهة النصرة في سوريا

2015-07-30 - 4:12 م

مرآة البحرين (خاص): أعلنت حسابات بحرينية على شبكات التواصل الاجتماعي مقتل البحريني فواز النجرس، أحد المقربين من جبهة النصرة التابع لتنظيم القاعدة، بعد إصابته بقذيفة في منطقة إدلب السورية.

وقال حساب على شبكة التواصل الاجتماعي "انستغرام" يحمل اسم "شباب سابعة الجنوبية" في إشارة إلى الدائرة الانتخابية السابعة في المحافظة الجنوبية بالبحرين، إن "مُعلّم التربية الإسلامية في مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية فواز النجرس" قُتل أثناء "توزيع المساعدات على الحدود التركية السورية، معنلةً عن "تقبل التعازي في صالة وادي السيل".

 

استشهاد معلم التربية الاسلامية في مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية فواز النجرس --- أثناء توزيع المساعدات في المستشفى على الحدود التركية السورية اللهم الهم أهله الصبر والسلوان. رحمك الله يا ابا عبدالرحمن وغفر لك وتقبلك من الشهداء نعم الخاتمه الطيبه ما عهدناك الا سباق في الخير مسارع في الاعمال الصالحه معلم ومرشد للناس فنسال الله ان يرفع قدرك وان ينور قبرك وان يجعلك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين تقبل التعازي في صالة وادي السيل #وادي_السيل#الرفاع#الرفاع_الغربي #جري_الشيخ#الجنوبية#سابعة_الجنوبية #البحرين

A photo posted by شباب سابعة الجنوبية (@seventh_south_youth) on Jul 29, 2015 at 9:34pm PDT

 

وفي سياق متّصل قال أحد مناصري تنظيم القاعدة في البحرين تحت اسم "محمد الريّس" إن فواز النجرس قُتل "بعد إصابته بقصف أثناء إشرافه على مشروع حليب الأطفال على الحدود السورية".

 

 

كما نعى السعودي شخبوط الدوسري زميله في سلك التدريس بالبحرين فواز النجرس قائلاً إنه أصيب بـ "قذيفة غادرة وهو يقدم المساعدات الإنسانية للاجئين السوريين قرب إدلب".

 

 

من جهته قال أمين عام حركة عدالة المتطرفة في البحرين، محيي الدين خان ممتعضاً "تعلن إيران وحزب الله عن قتلاهم بكل فخر وعزّة بل يقومون بتأبينه باحتفال مهيب، ونحن نذكر شهداءنا على استحياء خوفاً من أجهزة الأمن" في إشارةٍ إلى مقتل فواز النجرس من غير أن يسميه.

 

 

وكانت حسابات موالية في البحرين كشفت في 2014 أن فواز النجرس هو مجنس من أصول سورية كان يقوم بمهمة تجنيد بحرينيين للقتال في صفوف تنظيم القاعدة في سوريا، وقام بجمع المال في مسجد النصف، فيما يكشف حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" قربه من الشيخ عادل الحمد والشيخ محيي الدين خان، وآخرين من تنظيم القاعدة مثل الشيخ أبوقتادة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus