السفير الأمريكي في البحرين مُعجب بالصلاة الموحدة ويريد التعاون مع ولي العهد

2015-07-17 - 7:26 م

مرآة البحرين: أبدى السفير الأميركي في البحرين، وليام روبوك إعجابه بالخطوة التي قامت بها المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني "لجمع الناس من كل أنحاء البلاد معاً في الصلاة المشتركة"، متطلعاً إلى العمل بشكل وثيق مع ولي العهد سلمان بن حمد آل خليفة.

وفي بيان له الخميس (16 يوليو/ تموز 2015)، هنأ روبوك جميع البحرينيين بمناسبة عيد الفطر السعيد، مضيفاً "كما قال صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مؤخراً، فإن الأجواء الروحانية لشهر رمضان تمنحنا جميعاً فرصة للتفكير في القيم الأساسية، من التعاون والتسامح، والتي يتميز بها هذا الشهر الفضيل".

وأردف "لقد أثارت إعجابي الجهود التي بذلتها مؤخراً المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني لجمع الناس من كل أنحاء البلاد معاً في الصلاة المشتركة. إننا نُشيد بهذه الجهود، وكل الجهود الأخرى التي تعمل من أجل خلق مناخ أكثر ملاءمة للحوار والمصالحة والوحدة الوطنية".

وتابع روبوك "وفيما نحتفل بعيد الفطر معاً، نحتفي أيضاً بالصداقة القوية والدائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لنبني على مشاركته في اللقاء التاريخي لقادة دول مجلس التعاون الخليجي في كامب ديفيد، وعلى كل جهوده المتواصلة لتعزيز شراكتنا وتعميق تعاوننا الأمني".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus