أمين عام "الوحدوي" فاضل عباس محروم من الأدوية والعلاج في السجن

2015-07-16 - 3:03 م

مرآة البحرين: قال ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي أن السلطات رفضت السماح بإدخال الأدوية الخاصة بأمين عام جمعية "الوحدوي" المعتقل فاضل عباس.

وقالت الناشطة ابتسام الصايغ إن عائلته أكدت أنه محروم من العلاج ومن إدخال الأدوية والمتابعة الصحية، مطالبةً (العائلة) بإسقاط التهم المنسوبة إليه والإفراج عنه، وتمكينه من العلاج، محمّلة إدارة السجن المسؤولية في حال ساءت حالته الصحية.

 

امين عام الوحدوي #فاضل_عباس بسبب موقفه الرافض للحرب على #اليمن يقضى حكما بالسجن لمدة خمس سنوات لقد اعتبرت السلطة ان البيان يهدد الأمن وكما صرحت في الإعلام (بث شائعات تلحق الضرر بالعمليات الحربية ) . و آخر الأخبار من قبل عائلته ، تفيد أن #فاضل_عباس محروم من أدخال الأودية، والمتابعة الصحية فهو محروم من #حق_العلاج . طالبت عائلته بإسقاط التهم المنسوبة إليه و الإفراج عنه ، و تمكينه من العلاج وهي بذلك تحمل المسؤولية لإدارة #السجن في حال ساءت حالته الصحية.وتناشد الجهات المعنية متابعة الانتهاكات التي يتعرض لها ونحن بدورنا نطالب مفوضية السجناء و لجنة التظلمات متابعة الشكاوي و محاسبة مرتكبيها بشفافية . @lualuatv @bahrainmirror @alwasatnews @manamavoic @salam_dhr @BHRO @ALWEFAQ @waad_bh @bahrainpc

A photo posted by freedomallh (@ebtisamalsaegh) on Jul 15, 2015 at 3:12pm PDT

 

يذكر أن أمين عام الوحدوي فاضل عباس، حُكم عليه بالسجن 5 سنوات، بعد نشره بياناً للجمعية التي يرأسها، أعلن فيه الموقف الرافض من الحرب على اليمن.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus