نائب أمين عام الوفاق: اعتقال شريف يكشف أن النظام لا يحتمل حرية الكلمة

2015-07-12 - 2:21 م

مرآة البحرين: انتقد نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية الشيخ حسين الديهي، اعتقال السلطة للأمين العام السابق لجمعية وعد ابراهيم شريف.

وقال الديهي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «أي تخلف و رجعية تلك التي تُدار بها الأمور فصاحب الفكر الإصلاحي يسجن شيخ علي سلمان، ومجيد ميلاد، وإبراهيم شريف، وبوق الكراهية والطائفية يُكرم».

وأضاف «إن اعتقال ومحاكمة مجيد ميلاد رسالة للعالم وللمنظمات الدولية ولكل الشعب، اخرسوا وإلا مكانكم السجن».

وأردف «كراهية النظام، المعزوفة المشروخة تلاحق المناضلين في البحرين وليس آخرهم الشيخ علي سلمان وإبراهيم شريف ومجيد ميلاد وسيد جميل كاظم».

وأوضح أنه «ما بات يخفى على أحد وضع القضاء في البحرين وأنه لا مثيل له في أعتى الأنظمة الإستبدادية ومثاله محاكمة أمين الشعب الشيخ علي سلمان والسيد جميل كاظم، ومجيد ميلاد».

ورأى الديهي أن «النظام يكشف عن ضعفه بأنه لا يحتمل حرية الكلمة والرأي الآخر بإعتقال إبراهيم شريف، ومجيد ميلاد وغيرهم من المناضلين».

وخاطب الديهي النظام «إذا كان الغرض من كل هذا الظلم و التعسف هو إجبارنا على الخنوع والإنكسار والتنازل فخطابنا لكم ستعجزون ولن نعجز».

وختم بالقول «رسالتنا للعالم ولكل الدنيا، نحن أصحاب حق وقضية عادلة ولن نتنازل عن كرامتنا وحريتنا وحقوقنا الاساسية، ونفسنا طويل وإرادتنا لن تنكسر».

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus