"منتدى البحرين" يدعو المغردين للتفاعل مع قضية المعتقل محمد فرج

2015-07-02 - 10:41 م

مرآة البحرين: قال رئيس منتدى البحرين لحقوق الإنسان يوسف ربيع أن الوضع الإنساني لسجين الرأي محمد فرج وحالته الصحية النادرة تدفعنا إلى تبني قضيته.

وكشف المنتدى أن أخبارًا من عائلة السجين محمد فرج القابع في سجن جو والمحكوم 7 سنوات على ذمة إحدى القضايا السياسية تفيد بأنّ المعتقل في حالة حرجة وذلك بسبب الانتهاك الذي يتعرض له في حرمانه من حق العلاج، والجدير بالذكر بأنّه يعاني من مرض التصلب اللويحي المتعدد "Multiple sclerosis" .

كما قدّمت عائلة المحكوم والمحامي الخاص بقضيته بطلب وقف تنفيذ الحكم ليتم علاج "فرج" في البحرين أو خارجها ، لكنها لم تجد ردًا على هذا الطلب الإنساني من المحكمة، ومن ناحية أخرى تم تقديم شكوى للأمانة العامة للتظلمات والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ولم يتم التحرك الجاد من قبلهم على هذه القضية.

ومن هذا المنطلق يتبنى منتدى البحرين لحقوق الإنسان قضية محمد فرج الإنسانية مبتدئا بحملة التغريد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت هاش تاق #عذابات_محمد_فرج وذلك يوم الجمعة 3 يوليو 2015م، وستبدأ الحملة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت البحرين.

والساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، وكما ويدعو النشطاء والمغردين للتفاعل مع هذه القضية الإنسانية حتى يكون الضغط على السلطات ويتم الإفراج عن "فرج" ليتلقى العلاج اللّازم.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus