صحيفة محلية: وكيل البلديات يطالب بإحالته للتقاعد والوزارة تسحب سيارات المدراء بحجة استخدامها لأغراض شخصية

2015-06-10 - 5:12 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة الأيام المملوكة لمستشار الملك الإعلامي نبيل الحمر، أن وكيل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني د.نبيل أبوالفتح طلب إحالته لـ"التقاعد"، موضحةً وجود مشاورات "داخل الوزارة للتمسك بأبوالفتح كونه من الكفاءات ويمتلك خبرة طويلة".

وضافت الصحيفة أن "أبوالفتح تقدم في فترة سابقة بطلب التقاعد إلا أن ديوان الوزارة وعلى رأسها الوزير السابق جمعة الكعبي تمسك ببقائه في منصبه".

وفي سياقٍ متصل قالت الصحيفة أن "البلديات قامت بسحب السيارات التي أعطيت للمدراء واسترجاعها لصالحها بحجة استخدام المدراء لها لأغراض شخصية وعائلية، وأن القرار جاء نتيجة تقنين الاستخدام واستغلالها بضرورة تواجد السيارات بداخل الوزارة، لتقوم فيما بعد بوضع معايير أخرى لكيفية استخدامها".

وبينت الصحيفة أن "الوزارة وضعت معايير لصرف الأجور الإضافية (الأوفر تايم) خاصة بعد أن تم رصد العديد من كشوف الرواتب التي تبين أن حجم العمل الإضافي يفوق قيمة الراتب الأساسي، ماحذا بالوزارة لوضع آلية محددة ومقننة لصرف الأجور الإضافية".

وتوقعت الصحيفة أن "تجري خلال الشهر الحالي بعض التغيرات الادارية على أن يشمل ذلك تعيين مدير عام لبلدية المحرق خلفا لمديرها السابق صالح الفضالة".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus