علماء البحرين يدعون لمسيرات حاشدة الجمعة المقبلة تحت شعار "لن نترك الأمين"

2015-06-09 - 6:45 م

مرآة البحرين: دعا علماء البحرين المواطنين، لمسيرات حاشدة الجمعة المقبلة تحت شعار "لن نترك الأمين" للتعبير من خلالها عن الموقف الرافض لمحاكمة أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان "الجائرة" ، وللإعلان عن "التضامن التام مع الأمين الشيخ علي سلمان وجميع المعتقلين المظلومين".

وأضاف العلماء في بيانٍ لهم اليوم الثلثاء 9 يونيو/حزيران 2015 أن الشيخ علي سلمان "رمز ديني ووطني مخلص وعنوان السلمية والحريص على الوحدة الوطنية والإسلامية وهو رمز الحراك السلمي الحضاري المحق".

وأكدوا "لن نترك الأمين لأننا لن نتخلى عن وعينا ومبادئنا وأهدافنا في صلاح العباد والبلاد، ولأنه ضمير الشعب، واستهدافه استهداف لكل مصلح غيور من هذا الشعب، ومحاكمته محاكمة لحرية الشعب ومطالبه وتطلعاته، وأيّ ظلم وجور يقع عليه يقع على الشعب والوطن أجمع".

وأشار العلماء أن "الشعب على يقينٍ تامٍّ ببراءة الأمين (العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان) من كلّ التهم المفتراة عليه، ويسانده في ذلك كلّ الجهات والشخصيات الحقوقية والحرّة في العالم"، مطالبين "بالإفراج الفوري عن سماحته، وإنهاء هذه المحاكمة السياسية الكيدية، وغلق هذا الملف" وفق البيان.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus