المناعي يقول إن تفجير القديح يحمل بصمات "فارسية صفوية"

2015-05-30 - 4:13 م

مرآة البحرين: قال عبدالله سالم المناعي خطيب جامع الخالد بالمنامة إن الناس فجعوا فبل أسبوع بالحادث الإرهابي الخطير والجريمة البشعة التي استهدفت مسجد الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ببلدة القديح بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية التي راح ضحيتها أبرياء ليس لهم ذنب وهم في مسجد آمنون في بيت من بيوت الله، تم الاعتداء عليهم من قبل الفئات الضالة الإرهابية الجبانة التي كانت تخطط لشن هجمات إرهابية داخل بلاد الحرمين الشريفين، وبالهجمات الانتحارية في الداخل والخارج وأنه تم ضبط أسلحة متنوعة تمكنت الجهات السعودية من القبض على أحد العناصر الخطرة.

واعتبر المناعي في خطبة الجمعة أمس 29 مايو/أيار "ما قام به هؤلاء ومن مساندة وأجندات داعشية لها بصمات وأجندات فارسية صفوية لم تعد خافية على أحد لزعزعة دولنا العربية الآمنة لا شك إن هذا كله من اعتداء وقتل كله خروج على ولي الأمر, وهو مطابق لفعل الخوارج ومعلوم أن حمل السلاح على أهل الإسلام والآمنين بالاعتداء عليهم من غير ذنب يعتبر من كبائر الذنوب".

وأردف "إن أعداءنا، والذين كان لهم دور رئيس في كثير من المشكلات التي تعيشها المنطقة، لا يريدون وحدة الأمة ولا حلاً لمشكلاتها، فهاهم الحوثيون والصفويون ومن يساندهم ومن على شاكلتهم يرفضون المبادرة العربية للسلام. وليس ذلك غريباً على هذه الشرذمة الضالة من البشر" حسب وصفه.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus