عائلة المعتقل صادق الشعباني تشكو منع إدارة سجن جو زيارته

2015-04-16 - 3:34 م

مرآة البحرين (خاص): أفادت عائلة المعتقل في سجن جو صادق الشعباني بأنها منعت من زيارته المقررة لهم يوم (الثلاثاء 14 أبريل/ نيسان 2015)، وأنها ممنوعة من زيارته لما يزيد على الشهر والنصف منذ حادثة 10 مارس في سجن جو.

وذكرت العائلة بأن إدارة سجن جو أبلغتهم مساء (الاثنين 13 أبريل/ نيسان) بأن زيارتهم لابنهم ستكون في الساعة الثانية ظهرًا من يوم الثلاثاء 14 أبريل، لكنهم تفاجؤوا، بعد فترة طويلة من الانتظار في السجن، بإلغاء الزيارة، ولم تفلح توسلات عائلته في السماح لها برؤيته.

وتزايد قلق عائلة الشعباني على مصير ابنها الذي بات مجهولا، خصوصا مع توارد أنباء تفيد بأنه تعرض لكسر في ساقه إثر التعذيب الذي تعرض له من قبل قوات الدرك الأردني.

وكان الشعباني قد قبض عليه في 19 يناير/كانون الثاني 2014 من سلطنة عمان بعد تعقّبه من السلطات الأمنية هناك، بالتنسيق مع أجهزة المخابرات والأمن في البحرين، واختفى أكثر من 19 يوما بعد تسليمه للبحرين، ويقضي حاليًا حكمًا مدته 5 سنوات بتهمة الوقوف خلف حملة احتجاجات "تمرّد".

وأطلقت العديد من المنظمات الحقوقية مناشدات للسلطات في البحرين، لإيقاف الانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلين، إلا أن السلطات مستمرة في الإعراض عن تلك النداءات.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus