السلطات تقول إنها قبضت على شخص أصاب شرطيا بعيار ناري في سترة

2015-03-31 - 2:05 ص

مرآة البحرين: ذكر رئيس نيابة الجرائم الارهابية المحامي العام أحمد الحمادي أن النيابة تلقت إخطاراً بالقبض على متهم بإطلاق أعيرة نارية على أفراد الشرطة بمنطقة سترة فجر (الخميس 22 مارس/ آذار 2015).

وادعت أنه ترصد قدوم مجموعة من أفراد الشرطة حاملاً سلاحاً نارياً، وما أن شاهدهم حتى أطلق عدد من الطلقات باتجاههم بقصد قتلهم، فأصابت إحداهن أحد أفراد الشرطة في كتفه.

وأضاف "توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد هوية المتهم، حيث تم القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ومخزن ذخيرة، كما أرشدهم إلى منزل مهجور تم العثور بداخله على عدد كبير من إطارات السيارات وجالونات بها مواد سائلة، وزجاجات فارغة وقفازات وأقنعة وأسياخ حديدية وطفايات حريق وأدوات مما تستخدم في أعمال الشغب والاعتداء على الشرطة وتصنيع المواد المتفجرة".

وقال إن النيابة باشرت التحقيق مع المتهم، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، فوجهت له النيابة تهم الشروع في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص، وذلك تنفيذاً لغرض إرهابي، وأمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، وفحص المضبوطات، وطلب الشهود لسماع أقوالهم".

ودائما ما تشكك المعارضة في الحوادث الأمنية الغامضة التي تعلن وزارة الداخلية وقوعها، وتطالب بلجان مستقلة للتحقيق فيها إلا أن الوزارة ترفض تلك الطلبات المتكررة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus