عائلة المعتقل حسين علي رضي بعد زيارته: آثار الضرب في كتفيه وظهره وركبته وشفته وكدمات في جبهته

2015-03-01 - 2:28 ص

مرآة البحرين: قالت عائلة المعتقل حسين علي رضي (36 سنة) إنها لاحظت لدى زيارتها له آثارا للضرب في كتفيه الأيسر والأيمن وظهره وركبته اليمنى وانتفاخا في شفته السفلى وجرحا في جبهته وكدمات أخرى، مشيرة إلى أنه أفاد بتعرضه إلى الضرب الشديد.

وأضافت بأن "قوات الشرطة داهمت منزلهم في أبي صيبع غربي المنامة في 14 فبراير/ شباط 2015 خلال وجود احتجاجات في المنطقة، وقامت باعتقاله، قبل أن تقوم بضربه وركله بشكل مبرح حتى فقد وعيه".

وأضافت بأنه "أصيب نتيجة ضربه الوحشي بتورم في شفتيه ونزيف في الفم والأنف، ما أدى إلى نقله لقسم الطوارئ في مستشفى السلمانية".

وتابعت عائلته بأن "مركز شرطة البديع رفض تسليم الملابس التي جلبها الأهل للمعتقل، كما أن إدارة مستشفى سجن القلعة ماطلت في الزيارة الأولى، حيث رفضت إدخال طفلتي المعتقل من غير تسجيلهم، بينما كان مركز شرطة البديع قد أفاد بعدم لزوم تسجيلهم، ما حدا بالعائلة إلى إلغاء زيارتها".

وقالت العائلة إنها "لاحظت خلال زيارتها الثانية آثارا للضرب في كتفيه الأيسر والأيمن وظهره وركبته اليمنى وانتفاخا في شفته السفلى وجرحا في جبهته وكدمات أخرى". فيما أفاد المعتقل لذويه بأنه "يشتكي من صعوبة في المشي وآلاما في ركبتيه وأسفل الظهر نتيجة ضربه".

وكانت النيابة العامة قد جددت حبس المعتقل لمدة 15 يوما بتاريخ 23 فبراير/ شباط، قبل أن ينقل من المستشفى إلى سجن الحوض الجاف بعد ثلاثة أيام.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus