أنباء عن مداهمة أمن الدولة الأردني لشقة طلاب بحرينيين... وانقطاع أخبار أحد المعتقلين

جعفر جاسم ماجد حبيب
جعفر جاسم ماجد حبيب

2015-02-27 - 7:21 م

مرآة البحرين: تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن مداهمة عناصر أمن الدولة الأردني لسكن طلاب جامعيين بحرينيين في إربد مساء الخميس 19 فبراير/شباط 2015، واعتقال المتواجدين فيها، مع مصادرة أجهزة الحاسوب وهواتفهم النقالة، جوازات سفرهم وبطاقاتهم الشخصية.

وأفاد الناشطون إن أمن الدولة الأردني أفرج عن المجموعة لاحقاً، عدا الطالب (جعفر جاسم ماجد حبيب) من منطقة النويدرات، والذي انقطعت أخباره عن الجميع، وتواصل على إثر ذلك بعض الطلبة البحرينيين بسفارة بلادهم في العاصمة الأردنية عمّان، للقيام بالإجراءات اللازمة في مخاطبة الجهات الرسمية المعنية في الأردن، إلا أنها اعتذرت عن تقديم المساعدة وطلبت من عائلة الطالب المختفي قسرياً بالتوجه إلى السفارة الأردنية في العاصمة البحرينية المنامة لمتابعة الأمر.

وتوجهت عائلة المعتقل -حسب ناشطون- للسفارة الأردنية في المنامة صباح أمس الخميس 26 فبراير/شباط 2015، إلا أن الأخيرة اعتذرت عن تقديم أي مساعدة وطلبت من العائلة مخاطبة وزارة الخارجية البحرينية، لتقوم بمخاطبة وزارة الخارجية الأردنية.

يذكر أن الشاب جعفر حبيب عاد مؤخراً من زيارة العتبات المقدسة في جمهورية العراق، وتم اعتقاله بعد 4 أيام من عودته، دون معرفة الأسباب.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus