"الوفاق": حسن القلاف تفوق في دراسته وهو في السجن واعتقل مجدداً قبل يوم من عقد قرانه

2015-02-20 - 5:35 م

مرآة البحرين: قالت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية إن قوات الأمن اعتقلت الشاب البحريني عبدالله حسن القلاف من منطقة النعيم بالعاصمة المنامة، الذي عاد للبحرين قبل أيام من دراسته للطب في الخارج، ويفصله عن عقد قرانه يوم واحد كما هو مقرر مساء اليوم الجمعة 20 فبراير/شباط 2015.

وأضافت "الوفاق" إن الشاب عبدالله القلاف اعتقل أمس الخميس 19 فبراير/شباط 2015، وهو ذاته الذي كان معتقلاً في فترة سابقة أيام دراسته الثانوية، واستطاع اجتياز الإختبارات بتفوق كبير بالرغم من كونه يقدم الاختبارات المدرسية وهو خلف القضبان.

وأردفت "الوفاق" في بيان لها أمس الخميس 19 فبراير/شباط 2015 "عاد الطالب عبدالله القلاف من دراسته في الصين، في اجازته الدراسية ليقرر الإرتباط بشريكة حياته، وما علم أن الذي يفصله عن إكمال حلمه وبناء مستقبله، ليس إلا الاعتقالات السياسية التي لا تستثني أحداً.. فقبل أسبوع ايضا تم اعتقال أخوه الأصغر".

وطالبت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية بالإفراج الفوري عنه ووقف التعاطي الأمني مع المواطنين، خصوصاً وأنه طالب يدرس بالخارج وعلى أعتاب بناء حياته الزوجية وتكوين مستقبله، والتعامل معه بهذه الطريقة يمثل استهدافاً بشعاً، معتبرةً أن "المطلوب بدلاً من هذه الأساليب الأمنية في التعاطي مع المواطنين، الدخول في حلول جدية للأزمة السياسية المتفاقمة بدلاً من التصعيد الأمني الذي يدفع بالبحرين إلى منزلقات خطيرة" وفق البيان.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus