قال الطبيب إن قلبه لن يحتمل إضرابا آخر ... "الخواجة" يدخل إضرابا عن الطعام بعد سماعه القُصّر يستغيثون في مبنى 6

2015-02-19 - 10:05 م

مرآة البحرين: قالت السيدة خديجة الموسوي زوجة الناشط الحقوقي البارز والمعتقل المحكوم بالسجن المؤبد عبدالهادي الخواجة إن الأخير أخبرها في اتصال هاتفي أمس الأربعاء 18 فبراير/شباط 2015 عمّا تعرّض له المعتقلون في مبنى 6 بسجن جو المركزي، لكنه لم يبلغها إضرابهم عن الطعام، إلا أن السفارة الدانماركية أكدت لها الخبر اليوم الخميس 19 فبراير/شباط 2015.

ونقلت الموسوي عن زوجها الخواجة قوله إن "الشرطة كانت تهجم على مبنى رقم 6 والذي يتواجد فيه سجناء تحت سن 18، كل ساعتين تقريباً وخصوصاً في الليل وبرفقتهم كلاب بوليسية، وسمعنا صراخ القُصّر في المبنى المجاور لنا، وأصوات ضربهم على الجدران، وطلبهم الاستغاثة ممن يسمع صراخهم".

وأضافت الموسوي لم يكن أمام الرموز إلا أن يدخلوا إضراباً عن الطعام، وعن سبب عدم إخبار زوجها لها بخطوة الإضراب قالت "أعلم أن زوجي لم يرد أن أقلق عليه بسبب آخر، وهو تقرير من طبيب أجنبي قال بأن قلبه ربما لا يحتمل إضراباً آخر".

وخاطبت الموسوي في تغريدات لها عبر حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" زوجها الخواجة قائلةً "قلوبنا كلنا باتت دامية ولا تحتمل مايحدث في هذا البلد الصغير، فبعد خبر صفع الشيخ الجدحفصي وهو في هذا السن، فإنني أقول لزوجي العزيز بأن موتاً في عزٍ خيرٌ من حياةٍ في ذل، استودعك ربي وأتمنى أن تكونوا بريق أمل لسجناء مبنى 6 وبقية المساجين".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus