علماء البحرين يحيّون الحضور الحاشد في ذكرى الثورة ويدعون لتظاهرات عصر اليوم

2015-02-15 - 9:46 م

مرآة البحرين (خاص): حيّا "علماء البحرين" الحضور الجماهيري الحاشد في الذكرى الرابعة لثورة 14 فبراير، داعين إلى تظاهرات حاشدة في مختلف المناطق اليوم الأحد، وبالخصوص البلاد القديم.

وفي الوقت الذي استنكر فيه العلماء القمع الذي مارسته السلطات، أكدوا "أن هذه الممارسات ستزيد الشعب إصراراً وثباتاً على مواقفه العادلة"... وفيما يلي نص البيان:

مرّة أخرى وفي ذكرى انطلاق ثورة الرابع عشر من فبراير تكرّر السلطة منهجها القمعي الذي لا تحسن غيره في مواجهة التظاهرات السلميّة؛ فتواجه الجماهير في البلاد القديم وباقى مناطق البحرين التي شهدت تظاهرات حاشدة إحياءً لذكرى انطلاق الثورة، بالقمع الشديد واعتقال العديد من المتظاهرين السلميين.

ونحن إذ نحيّي الحضور الجماهيري الحاشد في ذكرى انطلاق الثورة، نستنكر القمع المفرط والعقاب الجماعي الذي تمارسه السلطة تجاه الشعب المطالب بحقوقه المشروعة، ونؤكّد أن هذه الممارسات القمعيّة ليس فقط لن تجعل الشعب يتراجع عن مطالبه العادلة بل ستزيده إصراراً وثباتاً على مواقفه العادلة.

وموعد الجماهير الثائرة - اليوم الأحد في مختلف مناطق البحرين وبالخصوص في البلاد القديم - مع التظاهرات الحاشدة التي ستجسّد بكلّ صدق حقيقة: ستعجزون ولن نعجز.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus