كعادتها … "التظلمات" تفتح تحقيقاً عن فيديو مصاب الشوزن

2015-01-21 - 6:38 م

مرآة البحرين: قالت الأمانة العامة للتظلمات إنها فتحت تحقيقاً فيما تدواله ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي من مقطع يصور إصابة شخص أثناء تواجده بالقرب من مركبة أمنية.

ودعت أمانة التظلمات في حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أي شخص لديه تفاصيل أو معلومات حول تلك الواقعة إلى "الإدلاء بمعلوماته عبر طرق التواصل المتعددة مع الأمانة والتي تضمن السرية والخصوصية" على حد قولها.

الأمانة العامة للتظلمات تفتح تحقيقًا فيما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي من مقطع يصور إصابة شخص أثناء تواجده بالقرب من مركبة أمنية..

وقد اعتاد البحرينيون بعد نشر كل فضيحة متعلقة بانتهاكات منتسبي وزارة الداخلية، والتي تصاحبها ردود فعل استنكارية محلية ودولية واسعة، أن تُعلن عبر حسابها الخاص في صفحة التواصل الاجتماعي "تويتر" فتحها تحقيقاً حول الحدث المثار، لكن لم يحدث أن نشرت نتيجة التحقيق أو اتخذت أي إجراء تجاه منتسبها. وصار زعم الداخلية فتح لجان تحقيق موضع سخرية الرأي العام وزيادة لسخطه بدلاً من أن يكون مصدراً لتهدئته.

في الوقت نفسه، يعزف البحرينييون عن التقدم للإدلاء بشهاداتهم لأي جهة تابعة لوزارة الداخلية لعدم ثقتهم بها وخوفهم من تعرضهم للاعتقال، ووردت في ردود الفعل بعد انتشار خبر فتح إدارة التظلمات للتحقيق ما مفاده، أن الفيديو المنشور هو الشاهد الذي لا يكذب، والمجرم موجود في مركبة الداخلية، والتحقيق يكون مع من هو في داخلها ممن هو معروف لدى وزارة الداخلية.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus