حركة حق: ما تناوله نصرالله يثبت تورط السعوديين وعلى قواتها الرحيل من البحرين

2015-01-17 - 12:40 ص

مرآة البحرين: أشادت حركة الحريات والديمقراطية "حق" بما تناوله أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله في لقائه مع قناة الميادين أمس الخميس، حول القضية البحرينية، مقدرين "اهتمامه البالغ بمناصرة الشعب البحريني" -وفقا لبيان أصدرته الحركة-.

وقالت الحركة إن ما كشفه نصرالله عن رفض السعودية حلا سياسيا في البحرين يكشف تورط النظام السعودي، مشددة على ضرورة رحيل القوات السعودية التي دخلت تحت غطاء درع الجزيرة من البحرين.

وشددت الحركة على أن المعلومات التي قالها نصرالله تؤكد أن النظام البحريني غبر قابل بلغةِ الحوار الجاد، ويؤكد بأن هذا النظام لا يسعى لأيّة حلول سلميّة، وهو ما يُثبت ارتهانه المطلق لقوى إقليميةٍ، ومنها السعوديّة.

وأكدت الحركة، إنه في ضود اعتقال أمين عام الوفاق ورئيس شورى الجمعية واستهداف المزيد من قيادات المعارضة، لن يؤدي لإجهاضِ الثورة والانقضاض على الحراكِ الشّعبي اليومي، بل إنّ ذلك سيكون سبباً في المزيدِ من إصرارِ الجماهير على المضي في الثورة.

وأعربت حق عن تتضامنها مع بيان آية الله الشيخ عيسى قاسم، داعية "لتفعيل كلمته المدوية "ستعجزون ولن نعجز "، والتي كان لها الأثر الكبير في رفْد الحراك الشّعبي -حسب تعبير البيان.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus