عبدالله الشملاوي: استدعينا مرة ثانية لحضور التحقيق مع الشيخ علي سلمان لكن منعنا أيضاً

2014-12-28 - 5:33 م

مرآة البحرين: قال المحامي عبدالله الشملاوي إنه تم منع محامي أمين عام جمعية "الوفاق" الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان من حضور جلسة التحقيق معه للمرة الثانية.

وأوضح في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "مُنعنا ثانية من حضور التحقيق مع الشيخ علي سلمان رغم تلقينا اتصالا من الشيخ يدعونا للحضور بطلب من المحقق أصلا".

وأضاف "بعد انصرافنا من التحقيقات الجنائية حيث مُنعنا من حضور التحقيق مع الشيخ علي سلمان تلقيتنا اتصالا يدعونا للحضور معه".

ورأى بأن "جرجرة الشيخ علي سلمان للتحقيق هو عقوبة للجماهير التي قاطعت الانتخابات النيابية ثم صوتت للوفاق بما يشبه البيعة الشعبية العامة" على حد تعبيره.

ووصل أمين عام جمعية "الوفاق" الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان إلى مبنى إدارة التحقيقات في العدلية في حدود الساعة العاشرة.

وقال الشملاوي "رافقنا الشيخ علي سلمان لمبنى التحقيقات ولم نُمكن من حضور التحقيق معه بحجة أنها مجرد إجراءات".

وكانت وزارة الداخلية البحرينية قد سلمان أمين عام "الوفاق" أمس إحضارية للمثول للتحقيق اليوم الأحد فيما لم تشر إلى سبب ذلك.

وقامت قوات الأمن بمحاصرة منزل سلمان قبل قليل لتسليمه الإحضارية الصادرة من إدارة المباحث.

وطلبت منه المثول للتحقيق في العاشرة من صباح اليوم 28 ديسمبر/ كانون الأول في مكتب 99 بمبنى التحقيقات الجنائية في منطقة العدلية.

ووصفت "الوفاق" في بيان خطوة الاستدعاء بـ "الاستهداف الخطير والمرفوض ومغامرة يقوم بها النظام للهروب من أزمته الخانقة مع شعبه".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus