عشيرة زريقات: ابننا ليس مرتزقا ودافع عن الإسلام والعروبة بالبحرين "ضد من شتم أم المؤمنين والصحابة"

2014-12-13 - 4:54 م

مرآة البحرين: قالت عشيرة زريقات عائلة الدركي الأردني الذي قتل في مواجهات مع محتجين بمنطقة دمستان في البحرين الثلثاء الماضي، إن الدفاع عن الإسلام عقيدة الأردنيين، مستنكرة همجية ما أسماه "شتم سادة الأمة عمر بن الخطاب وأم المؤمنين عائشة" ومعتبرو ذلك "شتما لرسولنا الكريم".

وأضافت عشيرة زريقات في بيانٍ لها صدر أمس الجمعة 12 ديمسبر/كانون الأول تزامناً مع زيارة وزير الداخلية البحريني راشد آل خليفة لتقديم العزاء، إنهم من واجب الدفاع عن الإسلام والعروبة يذهبون للبحرين، ملبين أوامر الملك الأردني عبدالله الثاني "خيتمنا التي نستظل بفيّها" مؤكدين أن الدولة الأردنية قامت بواجبها خير قيام "وبما يليق بشهادة ابننا"، على حد ما جاء في البيان.

وثمّنت العائلة مشاركة السفير البحريني في مراسم التشييع، وحضور وزير الداخلية البحريني راشد آل خليفة "لتقديم العزاء في ديوان العشيرة"، معتبرة زيارة السفير البحريني ووزير الداخلية لاحقاً نفياً قاطعاً لكل ما قيل من "أننا نبعث أبناءنا مرتزقة من أجل حفة مال".
واعتبرت العائلة تكريم الملك الأردني ونظيره البحريني رداً على "كل من غمز من قناة هذا التعاون بين المملكتين"، مؤكدةً أن هذا الوطن "يزف الشهيد تلو الشعيد دفاعاً عن شرف هذه الأمة وحيض الإسلام وعزّتهم"، وفق البيان.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus