ضابط في سجن جو يعتدي بالضرب على "محمد المحاسنة"... الشاهد الوحيد بمقتل الشهيد فاضل المتروك

2014-12-06 - 11:26 م

مرآة البحرين (خاص): أفاد المعتقل محمد المحاسنة (32 عاما) بتعرضه للضرب والتهديد من قبل الضابط (قيصر) في 4 ديسمبر/كانون الأول 2014 بسجن جو، وأنه لفّق له عدة تهم منها السب والقذف.

وكان المحاسنة قد توجه لمكتب الضابط المسؤول (قيصر) مستفسرًا منه حول خطاب كان قدمه لإدارة السجن، إلا أن الضابط رد عليه بغلاظة شديدة وبصراخ عال أمام مرأى ما يقارب من 30 معتقلا كانوا متواجدين هناك.

المحاسنة طلب من الضابط عدم رفع صوته عليه لأنه لم يرتكب فعلا يستحق الصراخ ما جعل الضابط يقوم من مكتبه وقد استشاط غضبا مهددا إياه ( أنا براويك) وموجها لكمة قوية له على فمه ودافعا إياه إلى الخلف.

الضابط أمر أحد الشرطة بتكبيل يدي المحاسنة من الخلف بـ (الأفكري) ما أثار غضب عدد من النزلاء المتواجدين الذين تدخلو لمنع ذلك في حين أن الضابط قام بدفعهم متوعدا المحاسنة بالمحاسبة.

وقام الضابط بكتابة إفادة إلى إدارة السجن مدعيا فيها تطاول المحاسنة عليه بالسب والقذف، فيما طلب منه كتابة إفادته لكن المحاسنة رفض مشترطا عليهم كتابتها في النيابة العامة وبحضور محاميه.

ويقضي المحاسنة، الذي يعتبر الشاهد الوحيد على مقتل الشهيد فاضل المتروك، فترة سجن تمتد لأكثر من 15 عاماً في سجن جو المركزي سيء الصيت، حيث ازدادت شكاوى العديد من المعتقلين حرمانهم من العلاج.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus