تعطل حركة الطيران في البحرين لساعات بسبب سباق ناصر بن حمد… ولوحة المطار: سنفيدكم لاحقا!

2014-12-06 - 6:52 م

مرآة البحرين (خاص): أظهرت صورة للوحة استعلامات المطار الخاصة بالرحلات التي كان يفترض أن تغادر البحرين صباح اليوم، تعطل حركة الطيران في البحرين بشكل شبه كامل صباح اليوم، بسبب الازدحامات الخانقة التي تسبب بها سباق دراجات نظّمه نجل الملك البحريني المتهم بجرائم تعذيب ناصر بن حمد.

وأعلنت لوحة استعلامات المطار أن غالبية الرحلات الصباحية ستتأخّر، إلا أنّها عادت لاحقا لتوضّح أمام غالبية الرحلات بأنّها ستفيد بحالتها لاحقا، نظرا لعدم قدرة المطار على تحديد الوقت الذي يتوقّع فيه أن تقلع هذه الرحلات.

وأظهرت صور بثتها حسابات على تويتر، أحد الطيارين وهو يقصد المطار مشيا على الأقدام، بعد توقف حركة السير تماما قرب المطار.وخلت الشوارع القريبة من المطار تماما من السيارات، في حين أظهرت صور عشرات المسافرين، القادمين والمغادرين، وهم يهمون بالمشي للوصول إلى وجهتهم.

وسخر ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي من هذه الفوضى والإخلال بالنظام والمواعيد، وقال البعض منهم (من المحسوبين على تيار الموالاة)، إن تيارات المعارضة لم توقف حركة الطيران في أوج التظاهرات التي ملأت الشوارع في فبراير/شباط 2011، لكن الحكومة أوقفتها في ساعات وبشكل ممنهج.

سباق الترايثلون

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus