»

"إخوان البحرين": زيارة إبراهيم الجعفري مؤامرة على البحرين ويجب على "الخارجية" أن تحدد موقفها

2014-12-06 - 5:39 م

مرآة البحرين: نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي "إخوان" بزيارة وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري إلى البحرين، معلنة رفضها لهذه الزيارة التي رأت أنها "لا تلقى قبولا من جانب الشعب البحريني نظرا لتاريخ الجعفري".

واعتبرت في بيان أمس "أن الضيف الزائر مارس جميع أنواع التحريض ضد البحرين في جميع المحافل الدولية والعربية وبث إشاعات ومغالطات حول الوضع الداخلي البحريني لتشويه صورتها أمام العالم".

وتساءلت «المنبر»: "هل نسي الداعي لهذه الزيارة والمضيف اتهامات الجعفري قيادات البحرين بالديكتاتورية؟ وأن الأمن يقتل الأطفال والنساء في الشوارع ويقتل الجرحى في مستشفى السلمانية؟ هل نسي المضيف تهديدات الجعفري بإسقاط النظام البحريني؟ ألم يقف في جامعة الدول العربية مهاجما ومتوعدا البحرين؟ وما الهدف من هذه الزيارة؟ وماذا ننتظر ممن تآمر وحرض على إسقاط البحرين ومارس القتل والتعذيب ضد إخواننا السنة في العراق؟"، على حد ما جاء في البيان.

وقالت "الجعفري كان يجب أن يحاكم على تآمره ضد البحرين لا أن يُستقبل".

وأضافت "لا نستبعد أن تكون الزيارة جزءا من مؤامرة على البحرين ولن تأتي بخير"، وفق تعبيرها.

وشددت «المنبر» على "ضرورة وضوح محددات السياسة الخارجية البحرينية ومع من تقف ومن هم الحلفاء ومن الأعداء وأن تكون مترجمة لإرادة الشعب الحقيقية تجاه جميع القضايا والتي تحقق مصالحه وتطلعاته وطموحاته".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus