صدامات مع قوات الأمن وسط انتخابات باهتة

2014-11-29 - 7:55 م

مرآة البحرين: قال نشطاء إن محتجين أقدموا على التظاهر وغلق الطرقات في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بالتزامن من فتح مراكز الاقتراع في البحرين، حيث تقام جولة الإعادة لحسم 34 مقعدا في البرلمان.

وشملت المظاهر الاحتجاجية مناطق جزيرة سترة، حيث استخدمت قوّات الأمن قنابل الغازات المسيلة للدموع بشكل مكثف لتفريق المتظاهرين. كما شهدت المناطق المحاذية لها، النبيه صالح، المعامير والنويدرات، مظاهرات هي الأخرى.

وفي المحرّق أقدم محتجون على غلق الطريق الرئيس المؤدي إلى سوق المنامة، كما شهدت قرية الدير المحاذية لمطار البحرين الدولي احتجاجات ومواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين.

وفي شارع البديع قام محتجون بغلق الطريق المؤدي لمنطقة سار في مقابة، فيما سجّلت احتجاجات أيضا في الشاخورة وأبوصيبع وكرانة.

وتحدث نشطاء عن استخدام قوات الأمن للرصاص الانشطاري "الشوزن" لتفريق محتجين حاولوا إغلاق الطرق. إضافة إلى تمزيق بعض المظاهر الدينية الخاصة بالشيعة في منطقة سار.

وشملت الاحتجاجات مناطق دار كليب، شهركان، دمستان، بوري، السهلة الجنوبية، السهلة الشمالية، توبلي، إسكان سلماباد، والقلعة التي شهدت قطع الطريق المؤدي إلى ضاحية السيف ومنطقة جدحفص.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus