الداخلية تستخدم الحجة ذاتها لتبرير اقتحام منزل الشيخ عيسى قاسم للمرة الثانية: نبحث عن مطلوب!

2014-11-25 - 6:48 م

مرآة البحرين:​للمرة الثانية على التوالي، استخدمت ​وزارة الداخلية ​نفس الحجة لتبرير ​اقتحامها​ منزل ​رجل الدين ​الشيعي البارز آية الله الشيخ عيسى قاسم في منطقة الدراز، مُرجعةً ذلك إلى بحثها عن مطلوب في تفجير باص بمنطقة البديع بتاريخ 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري​.​

ونفى مدير عام المباحث والأدلة الجنائية​، في تصريح على حساب وزارة الداخلية في تويتر،​ اقتحام منزل قاسم قائلاً إنهم استئذنوا ساكني المنزل الذين رافقوهم للبحث عن المطلوب.

​واستهدف الشيخ عيسى قاسم بالكثير من الشتائم والبذاءات العلنية، من مسئولين كبار في الحكومة البحرينية، على رأسهم وزير العدل خالد بن علي آل خليفة. وتهاجم السلطات الشيخ قاسم بسبب دعمه الكبير للحراك السياسي المعارض وتناوله الشئون السياسية بمزيد من النقد في خطب الجمعة كل أسبوع.​

ولم تُشر الداخلية في حسابها إلى اسم صاحب المنزل الذي تم تفتيشه ولا أية معلومات أخرى، كعادتها​، ​فيما يتوقع أن تستمر ردود الفعل المستنكرة لهذا الاعتداء على قاسم نظراً لما يملك من شعبية وما يُمثّل من مكانة للطائفة الشيعية في البحرين.

وسبق هذا الاعتداء اعتداءٌ آخر لقوات الأمن على منزل قاسم، حيث ادّعت وزارة الداخلية لاحقاً أنها كانت تلاحق "مخربين قاموا بإطلاق النار على الشرطة".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus