الوفاق: اقتحام منزل قاسم عمل جبان ومُتعمّد واستفزاز لمشاعر الجماهير ولا يتم إلا بقرارات عليا

2014-11-25 - 5:18 م

مرآة البحرين: اعتبرت جمعية الوفاق الوطني الإسلامي إقتحام منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم "استفزازاً لمشاعر الجماهير وتعدياً على على كل الاعتبارات"، معتبرةً ما حصل "خطوةً حمقاء" تمثلت في استهداف أكبر مرجعيةٍ دينيةٍ في البحرين.

وأضافت الوفاق في بيان لها إن السلطات أقدمت على اقتحام المنزل صباح اليوم الثلثاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني وهي مدججة بالسلاح مع عناصر من الملثمين وقامت بترويع من في المنزل وتفتيشه تفتيشاً دقيقاً وتصوير هويات ساكنيه بشكل غير قانوني، وذلك في إطار اقتحاماتها وانتهاكاتها وترويعها المستمر لبيوت المواطنين حسب قولها.

وحمّلت الوفاق المسؤولية للنظام والمسؤولين فيه عن كل تبعات "الاقتحام الجبان"، معتبرة أن تكرار الحادثة أمرٌ متعمد ولا يتم إلا بقرارات عليا، وهو استهداف لكل الشعب، ولكل ما تمثله المكانة الدينية والوطنية العالية لآية الله قاسم وفق البيان.

وأضافت الوفاق أن هذا الاعتداء يأتي بعد ساعات من انتخابات "المهزلة" في البحرين، وبعد المقاطعة الشعبية الواسعة التي فاقت الـ70% من شعب البحرين مؤكدةً أن هذا "العمل الاجرامي الجبان يكشف عن حقيقة الأزمة الاخلاقية والسياسية والأمنية في هذا البلد الذي يحكم بالنار والحديد" وهو ما "لا يمكن أن يغطي فشل انتخابات هزلية منسلخة من إرادة الشعب" حسب قولها.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus