مشهد أمني بوليسي يسيطر على يوم الانتخابات في البحرين... ويخلي مراكز التصويت

2014-11-22 - 8:30 م

مرآة البحرين: سيطرت الأجواء الأمنية بشكل مكثف وفاقع جدا على مشهد الانتخابات في البحرين اليوم السبت 22 نوفمبر/تشرين الثاني، وشوهدت مركبات الأمن تذرع العديد من الشوارع في القرى والأحياء الرئيسية التي شهدت احتجاجات معارضة، منذ الصباح الباكر، وسجلت العديد من المواجهات الأمنية في حين أغلقت مداخل القرى إما عن طريق المحتجين أو قوات النظام.

وأحيط بالمراكز الانتخابية طوق أمني كثيف أخاف المواطنين من دخولها بدلا من تحفيزهم، في حين حلقت طائرة الهيليكوبتر على العديد من المناطق في مؤشر آخر على مدى الاضطرابات التي تضرب بالبلاد هذا اليوم.

وقالت جمعية الوفاق إن مشهدا أمنيا بوليسيا يسيطر على يوم الانتخابات الصورية الهزلية التي يقيمها النظام في البحرين اليوم السبت والتي تواجه مقاطعة واسعة وخلو المراكز الانتخابية من الناخبين.

وأضافت أن هذا هو المشهد الذي يستعيض النظام عنه بالانشغال بمواجهة التظاهرات الشعبية والغضب الواسع في المناطق رفضاً لهذه الانتخابات وتأكيداً على المطالبة بالتحول الديمقراطي وانهاء الاستبداد في البحرين.

ومنذ صبيحة اليوم السبت 22 نوفمبر 2014، شهدت عدة مناطق بحرينية حملات مداهمات إرهابية على البيوت، بحسب ما قالت الوفاق، ويتوزع المواطنون المعتقلون على مناطق السنابس وعالي والمنامة والنبيه صالح وباربار والجفير وعراد وتوبلي الكورة، والمالكية.. فيما بلغ عدد المعتقلين حوالي 19 معتقلاً حسب الإحصائيات الأولية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus