المترشح نايف الجاسم يرد على فيديو "الأوردو": الباكستانية وقفوا معنا في تجمع الفاتح

2014-11-19 - 6:32 م

مرآة البحرين: قال المترشح نايف الجاسم إنه تلقى دعوة ممن رفض تسميتهم بالباكستانيين "بل البحرينيين من أصول باكستانية وأنا أتشرف بهم" للمشاورة وطرح مشاكلهم وهناك من استغل هذا الفيديو استغلالاً سيئاً.

وأضاف إنه ذهب "على المكشوف" للاستماع لمشاكلهم، قائلاً أن مصوّر مقطع الفيديو قام بإرساله للمعارضة، كي تحصل على مادة دسمة تُمكّنها من إفشال الانتخابات وتشويه صورة الدولة على حد قوله.

وأشار الجاسم إلى ما حدث في 2011 قائلاً إنه ضر البحرين كثيراً لكنه وحد صفوفهم، حيث اجتمع في الفاتح البحريني مع العربي (المجُنس و الوافد فيهم) والأجنبي والوافد في صفٍ واحد بوجه من حاولوا طَعن الوطن حسب تعبيره.

وكرر الجاسم في خطاب أمام جمع من الناخبين في مقرّه الانتخابي لازمة أن الملك ورئيس الوزراء وولي العهد خطوط حمراء، مضيفاً أن من اكتسب الجنسية، حصل عليها بما أسماه "إرادة ملكية" جعلته "متساوي معنا في الحقوق والواجبات" مؤكداً على دفاعه عن "كل من يحمل الجواز الأحمر أياً كان موطنه الأصلي، دام منح شرف الجنسية فهو منا وفينا" حسب ما قال.

وواصل الجاسم قائلاً إن من دافعوا عن البحرين هم "إخوان وأهل ولن نتبرأ منهم" في إشارة منه إلى أن رجال الأمن الذين توفوا وإن جميعهم ليسوا بحرينيين.

وختم الجاسم حديثه بالإشارة إلى من قرأ القرآن في بداية الحفل "عواد شير" قائلاً أنه "ممثل منتخب البحرين في الكريكت" (لعبة رياضية يلعبها الهنود والباكستانيين على وجه خاص) وابن صديقه الذي وجّه له الدعوة للقاء المُجنسين الباكستانيين، مشدداً أنه يفتخر بمثل هؤلاء فيما سيقول للخائن أنه خائن.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus