أنباء عن تورط شرطيين مجنسين بالسطو على مصرف السلام فجر اليوم، والداخلية: لا زلنا نبحث عن المتهمين

2014-11-18 - 2:01 ص

مرآة البحرين (خاص): أفادت معلومات أن الإرهابيين المسلحين اللذين قاما بالسطو على مصرف السلام BMI في منطقة توبلي فجر اليوم الإثنين 17 فبراير 2014، هما من عناصر الأمن البحريني.

وأكدت المعلومات أن الشرطيين مجنسان من أصل سوري، وأنهما داهما المصرف بسيارة خاصة وهما يحملان السلاح، وقالت إن الداخلية استطاعت معرفة الجناة من منتسبيها، فيما يتم التكتم عن إظهار أي معلومات للرأي العام تفيد بذلك.

مدير عام المباحث في وزارة الداخلية كان قد صرح اليوم عبر حساب الوزير في تويتر أن إجراءات البحث والتحري جارية للتوصل إلى المتهمين بالسطو على الصراف الآلي لبنك السلام BMI في منطقة توبلي.

يذكر أن السطو المسلح على مصرف السلام اليوم، هو الثالث من نوعه خلال أقل من 3 أيام، إذ سبقه سطو مسلح على أحد المحلات في منطقة سلماباد، ثم على أحد الفروع التابعة للبنك الأهلي في منطقة المقشع.

يحدث ذلك رغم انتشار العديد من نقاط التفتيش بشكل دائم على طول شارع البديع وفي العديد من المناطق الأخرى، بشكل مستمر.

في السياق ذاته أصدر اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام بيانا قال فيه إن الأجهزة الأمنية تتعامل بمنتهى الحسم في التصدي لأي أعمال خارجة عن القانون، حسب قوله، وقال الحسن إن الأجهزة الأمنية قامت في هذا الإطار باتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية والاحترازية اللازمة من خلال الانتشار والتواجد الأمني المكثف في العديد من المناطق الحيوية والشوارع الرئيسية.

ونوّه الحسن بأن الأجهزة استطاعت الكشف عن ملابسات جرائم السرقة التي تعرضت لها بعض شركات الصرافة والبنوك خلال اليومين الماضيين وتحديد هوية المتورطين فيها والقبض على عدد منهم، مشيرا إلى أن هذه النوعية من الجرائم يتم رصدها ودراستها بشكل دقيق واتخاذ الإجراءات العاجلة تجاهها.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus