قاسم: المجلس القادم من جِنس السابق الذي كان يُنكّل بالأحرار ويُهجّر المواطنين بل أخس صورة

2014-11-14 - 7:05 م

مرآة البحرين (خاص): قال رجل الدين الشيعي البارز الشيخ عيسى قاسم إن السلطة أرادت أن تأتي الانتخابات بالنتائج المتوقعة للجميع وبالطريقة الإقصائية للمعارضة لو كان لها مرشحين، نافياً أن يكون للمعارضة أي مرشح، مضيفاً أن السلطة أقدمت وبشكل منفرد على التخطيط ورسم أهداف هذه الانتخابات ومن سيصل أو لا يصل من المرشحين.

وأضاف قاسم في خطبة الجمعة اليوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني بجامع الصادق في منطقة الدراز إن السلطة هي صاحبة التخطيط الوحيد لهذا المجلس والذي يضمن أن يكون في خدمة أهدافها، معتبراً نتائج الانتخابات "سبب الأزمات لهذا الوطن" على حد قوله.

ونفى قاسم أن يكون لهذا المجلس أي قدرة على "تلميع مواقف السلطة" معتبراً إياه جزءً من السلطة وتحت إمرته كما كان المجلس السابق الذي "كان يسابق السلطة ويسبقها في التشديد على الشعب، ويحرضها على التنكيل بأحراره وعدم الافراج عن السجناء وتهجير المواطنين" معتبراً المجلس القادم "من جِنس المجلس السابق بل أخس صورة" حسب تعبيره.

وأردف قاسم مُتهكّماً "كأن خير ما أرادت الحكومة أن تدفع بالشعب من خلاله للانتخابات وتشجعه على المشاركة هو تصاعد وتيرة استدعاءات النساء الحرائر وإيقافهن".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus