الخارجية البحرينية تدين حادثة الأحساء: عمل دنيء

2014-11-04 - 10:34 م

مرآة البحرين: دانت البحرين "بقوة" الحادث الإرهابي الذي وقع بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية وراح ضحيته خمسة أشخاص جراء عمل إجرامي جبان من قبل إرهابيين خارجين على جميع النظم والقوانين -حسب تعبيرها-.

وشددت على أن "هذا العمل الدنيء يتنافى مع كل القيم الإنسانية ويتعارض مع القوانين والشرائع السماوية التي تكفل جميعها حفظ النفس وسلامة الأرواح".

وأكدت "موقفها الثابت والداعم لشقيقتها الكبرى السعودية والوقوف بجانبها في كافة ما تتخذه من إجراءات رادعة للخارجين على القانون وكفيلة بحفظ الأمن وتعزيز الاستقرار بكافة ربوع المملكة".

وجددت في بيان (الثلاثاء 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) تأكيدها على إدانة "العمليات الإرهابية بكافة أشكالها وصورها ومهما كانت دوافعها، ونبذها لجميع أعمال العنف والفوضى، وضرورة العمل والتكاتف لمواجهة هذه العمليات الوحشية غير الإنسانية والقضاء عليها والتخلص منها بكل قوة وحزم".

وتقدمت بأحر التعازي والمواساة لأهالي وذوي الضحايا الذين سقطوا ضحية لهذا الحادث الإجرامي الجبان وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وكان مسلح قد فتح النار أمس (الاثنين 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) على معزين كان يحيون ذكرى عاشوراء ما أدى لاستشهاد 5 معزين وإصابة 9 آخرين حسب الأرقام الرسمية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus