ست قوى معارضة تشيد بقرار المقاطعة الموحّد وتدعو لتصفير الصناديق

2014-11-03 - 8:05 م

مرآة البحرين (خاص): قالت ست قوى بحرينية معارضة إن شعب البحرين قرّر مواصلة ثورته ومقاطعة الانتخابات الصوريّة القادمة، معتبرةً هذا القرار "خطوة مهمّة ومفصليّة" في مسار الثورة، وهو قرارٌ وضربة موجعة للسلطات البحرينية على حد قولها.

وأشادت القوى الست المعارضة ( ائتلاف 14 فبراير، الوفاء، أمل، حق، خلاص وأحرار البحرين) في بيان لها صادر أمس الأحد 2 نوفمبر/تشرين الثاني بما أسمته "التوحّد على قرار مقاطعة الانتخابات الصوريّة" معتبرةً ذلك مفيداً في إبراز حالة من التراصّ بين صفوف أبناء الشعب، ومعبّراً عن فهم عالٍ لتحمّل المسؤوليّة تجاه الثورة وأهدافها المشروعة.

وشددت على ضرورة تجسيد قرار المقاطعة بحسم، وسدّ أيّة ثغرة أو مبرّر قد يتذّرع به بعض من أسمتهم بـ "المنتفعين والمتسلّقين"، وذلك عبر تفعيل الحصار الاجتماعيّ والأخلاقيّ لمن وصفتهم بمحبي المال والوجاهة والمستهترين بمعاناة الشعب وجراحاته، داعيةً إلى تصفير صناديق "التزييف والزور" حسب وصفها.

ودعت القوى الشعب البحريني للاستعداد والتهيؤ للمشاركة في برنامج "عصيان الحريّة" في يوم الانتخابات المزمع عقدها في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، مضيفةً عن إعلانها لاحقاً عن تفاصيل هذه الخطوة وفي "الوقت المناسب".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus