4 من رجال الدين المعتقلين يدعون لتفعيل خيار المقاطعة: لا فائدة من انتخابات تكرّس الاستبداد

2014-10-15 - 5:05 ص

مرآة البحرين (خاص): أصدر الشيخ عبدالجليل المقداد والشيخ محمد المقداد والشيخ ميرزا المحروس والشيخ سعيد النوري الذين يقضون أحكاما مطولة بالسجن بيانا أكدوا فيه أن "قرار المقاطعة للانتخابات الصورية الذي اتخذته المعارضه جاء قراراً عدلاً وموضوعياً ويعبر عن إرادة شعب جسدته المعارضة الشريفة الشجاعة"، متابعبن "إذ لا فائدة ترتجى من إنتخابات تكرِّس الظلم وتشرع للفساد والاستبداد".

وقالوا في بيان (الثلثاء 14 أكتوب/ تشرين الأول 2014) من سجن جو "لكي يكون قرار المقاطعه مشروعاً ناجحاً ينبغى العمل على وحدة المعارضه شعاراً وعملاً بشكل أكثر فاعلية، كما ينبغى تجنب كل ما يعكر صفوه الوحدة ويضعفها، ولا عذر لأحد في التفريط في الوحدة -حسب تعبيرهم-.

ودعوا إلى "التفكير الجدي في أساليب أكثر فاعلية تساعد على إنجاح قرار المقاطعة ولا يخفى ما للوحدة ورص الصفوف من أثر بالغ في تقوية الاحتجاجات وتطويرها وتوسيع رقعتها".

ورأوا في الحِراك السلمي الضاغط الخيار القادر على تحقيق المطالب وبلوغ الأهداف، مضيفين "وعلى اخواننا التواصي بهذا الأمر فإن هناك من يتربص بهذا الشعب ولا ينحرج من الكذب واتهام الشعب وحراكه السلمي بالعنف والارهاب".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus