خليل المرزوق ردا على مجيد العلوي: كيف تلومنا وأنت العارف بالأمور وتفاصيلها

2014-10-13 - 2:57 م

مرآة البحرين: قال المساعد السياسي للأمين العام للوفاق خليل المرزوق إن العالم يتفهم موقف الوفاق المقاطع للانتخابات ويستغرب تعنّت السلطة، فيما "العارف بالأمور وتفاصيلها" يستنكر موقف "الوفاق" ولا يستنكر أفعال السلطة.

وأضاف عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "ما الذي يجبر النظام على الاستجابه للمطالب وقد وجد من يقبل بأسوأ مما كان" فيما فهم منه على إنه إشارة إلى التصريحات الأخيرة لوزير العمل السابق مجيد العلوي على الرغم من أنه لم يسمه.

وكان الأخير قد انتقد في تصريحات أمس قرار "الوفاق" بمقاطعة الانتخابات، معتبراً أن "استدعاء التضحيات يعيق الفكر".

وقال المرزوق "من لايجد في نفسه الصبر والتحمل والجرأة في رفع الظلم وإحقاق الحق لا أقلها أن لا يراه الله للظالم عوناً ولا للمظلوم خصماً ولو بكلمة".

كلام المرزوق جاء بعد ساعات من ما كتبه الوزير السابق المقرب من ولي العهد عبر حسابه في "تويتر"، حيث اعتبر قرار المقاطعة لدى الوفاق "أسهل من المشاركة لكن كلفته على الجميع ستكون عالية"، معتبراً ذلك تغليباً لـ "سوء تقدير أسباب المقاطعة ونتائجها" على حد وصفه، واصفاً الوفاق بمن يخلط "بين ما يجب أن تكون وما يمكن أن تكون عليه الحياة السياسية".

وأضاف العلوي في تغريداته التي نشرها أمس مخاطباً الوفاق أن "استدعاء التضحيات يعيق الفكر وتهميش كتلة كبيرة من المواطنين يعمق الأزمة" مطالباً الوفاق بوزن المواقف بميزان "الربح والخسارة".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus