خطيب جامع "نوف النصار" بمدينة عيسى يتساءل: ما سر "قوة الوفاق" حتى تُسترضى بكل وسائل الإرضاء للدخول بالانتخابات؟

2014-10-11 - 4:18 م

مرآة البحرين: قال الشيخ عبدالرحمن الفاضل خطيب جامع نوف النصار بمدينة عيسى إنه "من المستغرب أن نسمع عن وساطات ولقاءات تستجدي جمعية الوفاق بالمشاركة في خوض الانتخابات، وكأنها جمعية وطنية تسعى لخير البحرين وشعبها، وكأن شيئا لم يكن من تلك الجمعية وأتباعها، بل وكأن مستقبل البحرين متوقف على مشاركتها".

وأضاف في خطبته ليوم الجمعة أمس (10 أكتبور/ تشرين الأول 2014) "هل يجوز أن تشارك هذه الجمعية في الاستحقاق الانتخابي القادم وهي لا تعترف لا بالنظام، ولا بالقانون، ولا بالدولة أساساً (...) ورغم هذا يستميت البعض ويستجدي ويلح ويتمنى في أن تشارك في الانتخابات"، متسائلاً "ما السر في ذلك؟ وما القوة التي تمتلكها هذه الجمعية حتى تُسترضَ بكل وسائل الإرضاء".

وتابع "لنا أن نسال وزارة العدل والداخلية والجهات القانونية المعنية بالانتخابات: هل يسمح القانون لمن ارتكب جرائم وجنايات والخيانة العظمى على رأسها بأن يشارك ويترشح للانتخابات؟! وهل يمكننا أن نثق بمجلس تشريعي يترشح له ارهابيون؟!"، مضيفا "نقول: اسألوا شعب البحرين سيجيب بالإجماع بأنه لا يرحب؛ بل إنه لا يقبل بأن تشارك هذه الجمعية الإرهابية في الانتخابات، ويناشد الدولة بتطبيق القانون وإنفاذه، وتقديم رؤوسها الى المحاكمات، على ما اقترفوه من جرائم وجنايات، لا أن تدعوهم الى المشاركة في الانتخابات"، على حد تعبيره.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus