"الوحدوي" رداً على بيان "العدل": لا يوجد إلا أمين عام واحد

2014-10-01 - 4:27 م

مرآة البحرين: رد التجمع الديمقراطي "الوحدوي" برئاسة فاضل عباس على بيان وزارة العدل أمس والذي بررت فيه دواعي إيقاف الجمعية 3 أشهر بـ"وجود شخصين يدعي كل منهما أنه أمين عام"، وقال "الوحدوي" إن "المحكمة رفضت الدعوة المقابلة فلا يوجد إلا أمين عام واحد".

وأوضح في بيان اليوم الأربعاء "يوجد بالجمعية نظام أساسي واحد تم تعديله بمؤتمر عام صحيح سبق لوزارة العدل تسليم قيادة الوحدوي وصل الاستلام بعد مراجعته في ذلك الوقت وتم التعامل مع الوزارة بالخطابات الرسمية وفق تلك التعديلات وسوف ينشر الوحدوي وصل الاستلام من الوزارة لإيضاح تلك الأكاذيب للراي العام".

وأضاف "قرار المحكمة برفض ما سمي بمؤتمر عام خارج مقر الجمعية يؤكد بأنّه لا يوجد ازدواجية بمنصب أمين عام مع وجود وصل الاستلام من وزارة العدل للمؤتمر العام للجمعية لعام 2011 الذي انتخب فاضل عباس أمينا عاما للجمعية لأربع سنوات لم تنتهِ في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015".

ورأى البيان أن "النظام يمارس الانتقام السياسي من قيادة الوحدوي عبر وكلائه بالداخل وإن وزارة العدل التى تصادق على صحة المؤتمرات العامة ثم تأتي بعد أربع سنوات لتقول غير صحيحة كما حصل مع الجمعيات المعارضة الأخرى يدلل على عدم مصداقيتها والكيدية السياسية في هذه الدعاوى والتى هدفها الابتزاز السياسي في ظل غياب صحافة تنشر الحقائق، وإن الوحدوي لن يخضع للابتزاز السياسي الذي يمارسه النظام".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus