النص الكامل لكلمات مقاتلي "داعش" البحرينيين الموجهة إلى سنة البحرين

2014-09-28 - 8:02 م

مرآة البحرين: وجه 4 متشددين بحرينيين ينتمون إلى تنظيم الدولة الإسلامية رسالة مصوّرة إلى أهل البحرين. فيما يلي تنشر "مرآة البحرين" النص الكامل إلى كلماتهم:

1. محمد عبدالله البنعلي،

يعرف باسم "أبو عيسى السلمي"، ضابط منشق من الداخلية البحرينية،

"رسالة في حكم العساكر":

"الحمد لله الذي هداني وأخرجني من جند القوانين الوضعيّة إلى جند شريعته المرضية، وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله. أسألك اللهم أن تتم نعمتك عليّ بالإخلاص والقبول والثبات والشهادة، آمين.
قال الله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا [سورة الأحزاب:71،70].

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى: أهل السنة هم خير الناس للناس، ومن هذا المنطلق أقول مستعينًا بالله إنّ حمد عيسى طاغوت كافر، ورئيس وزرائه ووليّ عهده وحكومتهم، فهم يكفرون من باب تشريعهم مع الله ما لم يأذن به، ويكفرون من باب طاعتهم للمشرعين، ويكفرون من باب تولّيهم الكفار الأصليين والمرتدين، ويكفرون من باب الامتناع عن الشرائع واستحلال الحرام، ويكفرون من باب الاستهزاء بالدين والترخيص للمستهزئين وحمايتهم، ولست هنا بصدد ذكر جميع مناطات كفرهم والأدلّة على ذلك فقد بيّنها مشايخنا، وإنّما أشرت بإشارات.

فكيف لك يا من تدّعي الانتساب إلى أهل السّنّة أن تكون جنديًا عند هؤلاء وقد حذّر الله تعالى من الميل اليسير للّذين ظلموا، فكيف هو الحال بكلّ الميل للّذين كفروا؟

قال الله تعالى: "وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ" [هود: 113].

ولتعلم أيها الجندي، أنك أنت من تحميهم وتوطّد حكمهم الكفريّ، شئت أم أبيت أنت شريكهم في الطغيان على عباد الله. قال الله تعالى: وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ [الفجر:11]. . قال ابن عباس رضي الله عنهما، الأوتاد هم الجنود.

أنتم أيها العساكر والجنود من يحمي القواعد الأميركية التي كانت وما زالت المنطلق لقتل المسلمين في أفغانستان والعراق واليمن وغيرها. أنتم من يحمي السفارات التي تحاك منها المؤامرات على أهل السّنّة. أنتم من يحمي مواكب الرافضة الشركية ويحرس مآتمهم والحسينيات التي تجهر بسبّ أمهات المؤمنين الأطهار والصحابة الأبرار. أنتم الدرع الواقي للقوانين المصارمة لشرع الله.

قال الله تعالى: إِنَّ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا كَانُوا خَاطِئِينَ [القصص: 8].. ولا يخدعك أحد أيها العسكري بأنّ عملك في سبيل الله وأنّ قتلاكم في الشهداء فلولا الراتب ما بقيت تقاتل تحت راية طاغوتك. وأنت تعلم في قرارة نفسك أنّك على خطأ وعلى باطل أنت وطاغوتك، وإلا فتمنوا الموت إن كنتم صادقين. شتان شتان بينكم وبين المجاهدين في سبيل الله الذين بذلوا أموالهم وأنفسهم موقنين بوعود الله. توبوا وليكن قدوتكم ركب التائبين قادات الموحدين كأبي عمر البغدادي، وأبي حفص المصري، وأبي سفيان الأزدي. فجنودنا من تقدّم ذكرهم، وجنودكم فعساكر الشيطان.

2. أبو الفداء السلمي،

"رسالة حول الهجرة والنفير":

قال تعالى: الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ أَعْظَمُ دَرَجَةً عِنْدَ اللَّهِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ  [التوبة:20]

فدرجة الذين جمعوا بين الإيمان والهجرة والجهاد أعظم بنص القرآن هذا عندما يكون القعود جائزًا، فكيف لو كان محرمًا. نعم إن القعود في الديار التي يحكمها الطواغيت في حال وجود دولة الاسلام من كبائر الذنوب. نعم إن القعود في الديار والكفار احتلوا بلدان المسلمين إما مباشرة وإما بالوكالة من كبائر الذنوب. فلم نجدك يا من أطلت لحيتك وقصرت ثوبك تبتعد عن صغائر الذنوب بل والمكروهات وها أنت تسقط في الكبائر من حيث تشعر أو لا تشعر.

إِلَّا تَنفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ [محمد: 38]. وهل يوجد عذاب يا أهل السنّة أشدّ ألمًا من أن تحكموا في الفروج والدماء والأنفس بغير السنة. وهل يوجد عذاب يا أهل السنة أشد ألمًا من أن يتسلّط عليكم الروافض في التعليم والصحة والطرق والأزقّة.

وقرأت فتوى الله إلا تنفروا.. فلتبشروا بالخزي ثم العار

ووعيت قول محمد فلتنفروا.. يوم النفير كما رواه بخاري

يا أهل السنة في البحرين، قفوا وقفة تفكر وتدبر. عودوا إلى تعاليم الإسلام، الإسلام بشموليته وذروة سنامه الجهاد في سبيل الله، فإن كان لكم فخر ففخركم الأخ الحبيب أحمد شهاب الذي قتل بصواريخ الأميركان على أرض أفغانستان. نعم الأميركان الذين ينطلقون من قواعدهم التي زاحمت بيوتكم في البحرين. فإن كان لكم فخر ففخركم الأخ الحبيب أبو الزبير الذي قتلته صحوات الردة والعمالة في الشام، الصحوات التي تتغذى من فتات أموالكم التي تقدمونها طائعين لجمعيات الضرار المتمسحة بالإسلام تحت مسمى نصرة أهل الشام. فإن كان لكم فخر ففخركم الأخ الحبيب أبو حمزة علي يوسف الذي اقتحم بشاحنته التي شحنها بالمتفجرات على جيش المالكي الرافضي فأثخن فيهم القتلى والجراح. فإن كان لكم فخر ففخركم الأخ الحبيب أبو عائشة المهاجر يوسف جميل الذي انتصر لكم فانغمس في الرافضة فأحال جموعهم إلى أشلاء. نعم الرافضة الذين يؤاكلونكم ويشاربونكم تقية، غير أنهم يتحينون بكم الفرص والدوائر.

يا أهل السنة في البحرين، نصيحتي لكم لا تصدقوا ما يقال في الإعلام الكاذب عن حماة التوحيد وحراس العقيدة من أبناء الدولة الاسلامية، فأنتم أعلم بكذب الإعلام حيث أنكم قد جربتموه قبل أعوام في نازلة البحرين.

3. قسورة البحريني،

"رسالة في التحذير من الرافضة":

قال الله تعالى: أَفَمَنْ يَمْشِي مُكِبّاً عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّنْ يَمْشِي سَوِيّاً عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ [الملك: الآية 22] . نعم لا يستوون أولئك ارافضة الذين يمشون على وجوههم في ظلمات وتيه وشتات. الرافضة الذين يستغيثون بغير ربكم يا أهل السنة. الرافضة الذين يحرفون كلام ربكم يا أهل السنة. الرافضة الذين يطعنون في عرض نبيكم يا أهل السنة. الرافضة الذين يكفرون صحب نبيكم يا أهل السنة. أولئك لا يستوون معكم يا أهل السنة.

قال الإمام عبد الرحمن بن مهدي رحمه الله: ما فتشت رافضيًا إلا ووجدته زنديقًا. وقال الإمام عبد الرزاق الصنعاني رحمه الله: الرافضي كافر.

فكيف ترضون يا أهل السنة أن يكونوا هؤلاء شركاءكم في الشركات والمؤسسات والتجارات بل ويكونون رؤساء عليكم. لطالما نادى رافضة البحرين بقولهم بالعلم والولد نحكم البلد. فهم لن يقرّ لكم قرار حتى يحكموكم ويتسلّطوا على رقابكم. وسلوا، إن جهلتم، إخوانكم أهل السنة في العراق ماذا صنع بهم حيث تمكن منهم الرافضة.

يا أهل السنة، إن كان الرافضة قد أشركوا بالله في العبادة، وهو القائل: ولا يشرك بعبادة ربه أحدًا، فإنّ حكام البحرين قد أشركوا بالله في الحكم، وهو القائل: ﴿وَلاَ يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَدًا﴾ [الكهف: 26]. فالحكام خطر قائم، والرافضة خطر قادم، وليس الحل والعلاج الفرار من الرافضة والركون إلى الحكام.

يا أهل السنة، تذكروا جيدًا حين تشتدّ بكم الملمّات وترتفع نبرة الرافضة عليكم لن ينفعكم عساكر الطاغوت حمد، ولن ينفعكم درع الجزيرة المهلهل، لن ينفعكم. ووالله لن ينفعكم إلا أبناؤكم من جنود دولة الاسلام الذين ساهم بعضكم في شتمهم وسبّهم في الرخاء.

4. أبو لادن البحريني

"رسالة في حكم الانتخابات البرلمانية":

إنّ من علم شيئًا حجة على من لم يعلم، وقد منّ الله تعالى على شيوخنا وإخواننا في البحرين بالعلم النافع، فحذروا عموم أهل السنة من المشاركة في البرلمانات منذ بضع سنين، ونشطوا بالدعوة إلى اجتنابها بتوزيع آلاف الأشرطة والأقراص والمطويات والكتب، وما أظنّ حيًا من الأحياء البحرينية إلا وصلته جهود من سبقنا بفضل الله، وهم اليوم بين شهيد ومجاهد في الساحات، وها نحن نكمّل خطواتهم المباركة في الدعوة إلى الله لا سيما في أصل الدين والتحذير من مناقضته بأي نوع من المناقضة. ومن أعظم ما ينقض الدين الحنيف ادعاء حق التشريع المطلق لغير الله تعالى، وقد جاء في دستور البحرين، صراحة، السلطة التشريعية يتولاها الملك والمجلس الوطني، ثم قسموا المجلس الوطني إلى مجلس شورى ومجلس برلمان.

قال الله تعالى:أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ [الأعراف: 54] .. والأمر هو التشريع، فكما أنكم يا أهل السنة لا تشكون في كفر من قال سلطة الخلق يتولاها الملك والمجلس الوطني، فكذا أيضًا ينبغي عليكم أن لا تشكّوا في كفر من قال سلطة التشريع يتولاها الملك والمجلس الوطني.

وقال الله تعالى: أَمْ لَهُمْ شُرَكَاءُ شَرَعُوا لَهُمْ مِنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَنْ بِهِ الله. فوصف من شرع في دين الله بما لم يأذن به الله كأن يقول أن الربا جائز بنسبة 1.5% ، أو أن يقول الخمر جائز في فنادق الأربع نجوم، وصفه تعالى بالشرك والمشاركة. وها هم في هذه الأيام يحثونكم، يا أهل السنة، حثًا على المشاركة في البرلمان، أي إلى المجالس التشريعية، وبمعنى آخر إلى تنصيب الآلهة التي تشرع من دون الله.

الله تعالى يقول: إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ [الأنعام:57]، وهم يقولون بكل وقاحة إن الحكم إلا للشعب. والله تعالى يقول: والله يحكم لا معقّب لحكمه، وهم يقولون بكل جراءة، الشعب يحكم لا معقب لحكمه. وأخفهم من يقول والله يحكم وهم يعقبون على حكمه.

فهل ترضون بذلك يا أهل السنة في البحرين، أم أنكم ستصدقون كذبهم المعتاد كلّ مرة.

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلّى الله عليه وآله وسلّم، قال: لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين - متفق عليه -.

فهذه وصيتنا لكم، قاطعوهم، اعتزلوهم، انحازوا عنهم، والله غالب على أمره لكنّ أكثر الناس لا يعلمون.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus