نبيل رجب: ما قدمه ولي العهد من حل يمثل إهانة للشعب

2014-09-19 - 6:30 م

مرآة البحرين (خاص): رأى رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب أن الوثيقة التي قدمها ولي العهد سلمان بن حمد آل خليفة على انها الحل هي إهانة للشعب، مشيرا إلى أن البعض بات يرى أن ولي العهد لا يختلف عنه عمه وئيس الوزراء.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال نبيل رجب إن ما قدمه ولي عهد البحرين من حلول للأزمة السياسية لا يعد أكثر من إهانة مذلة للشعب الذي قدم أكثر من مائة شهيد من أجل نيل حقوقه الإنسانية، مخاطبا إياه "لا نريد مكاسب وهمية ولا حلول ترقيعية مزيفة ويمكنك أن تسير الاتجاه الذي تخطه لنفسك لكن لن تستطيع إجبارنا على السير معك".

وأضاف "نحن لا نريد عطايا او احسانا منك ولا نريد منة او فضل من عائلتك لكننا نريد حقوقنا الانسانية التي سلبتوها من شعبنا الاصيل"، معلقا "البعض راهن عليك وكان يرى فيك الشخص الإصلاحي لكنهم يكتشفون اليوم أن رهانهم كان خاسرا وإنك لا تختلف عن عمك رئيس الوزراء".

وتعليقا على الموقعين على الوثيقة التي طرحها سلمان بن حمد قال رجب "الشعب يرفض أي فرد يتجاوز الإرادة الشعبية ويدخل في أي اتفاق حول أي مشروع سياسي لا يعبر عن إرادة الناس وممثليهم الحقيقيين، متابعا "القول إن المشاركة بالانتخابات رأي شخصي هو كالذي يرى أن هدم حجرته بالسفينة رأي شخصي، متناسيا أن لقراره آثار تدميرية على كامل ركاب السفينة -وفقا لتعبيره-.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus