وزير العدل ردا على الشيخ علي سلمان: يقول لا للوزارة ونعم للأمم المتحدة ومركز كارتر

2014-09-15 - 6:49 م

مرآة البحرين: رد وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف خالد بن علي آل خليفة على الأمين العام لجمعية "الوفاق" الشيخ علي سلمان قائلا: "يقول (سلمان): شوفوا مسيراتنا، شاهدوا مشاركتنا في الانتخابات السابقة، ونقول: نريد رؤية مؤتمركم قانونيا، يقول لا لـ(وزارة) العدل، ونعم للأمم المتحدة أو مركز كارتر".

وذكر وزير العدل، على حسابه على "تويتر"، أن سلمان "يرحب بالأمم المتحدة ومركز كارتر ويقول لا داعي أن نعطي معلومات لوزارة العدل، وإلا ستضطر أن نريكم (شعبيتنا). منطق منكوب"، مضيفا "كنت أتمنى أن يقال أن القضية فرصة لنثبت بالدليل للجميع وأمام القضاء قانونية عقد مؤتمراتنا العامة التي يدعى ببطلانها".

واعتبر أنه "بدلا من استجداء الفزعات وتخليق الفزاعات، من السهل الدعوة إلى مؤتمر عام صحيح شفاف وليرَ العالم بما فيه وزارة العدل مقدار المصداقية، أسلوب منكوب".

وكان الشيخ علي سلمان قد طالب في مؤتمر صحافي أمس الإثنين (21 يوليو/تموز) في مقر جمعية "الوفاق"، الوزارة بتصحيح الدعوى القضائية ضد الجمعية، وقال: "إذا أردتم أن تروا شعبية "الوفاق" أعطونا الملعب الوطني لإجراء مؤتمرنا العام، هذا إذا كان الملعب الوطني يسع جمهورنا".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus