ربيع: إنفاق البحرين 32 مليون دينار على "العلاقات العامة" لم ينفع في تحسين صورتها

2014-09-12 - 2:30 ص

مرآة البحرين (خاص): قال عضو مرصد البحرين لحقوق الإنسان رئيس منتدى البحرين لحقوق الانسان يوسف ربيع إن البحرين برغم الاموال التى تصرفها على شركات العلاقات العامة الا انها مازالت تفشل أمام النجاحات التى يحققها المجتمع الأهلي عبر مؤسساته الحقوقية والسياسية.

واوضح ربيع في تصريح له من جنيف على هامش انعقاد الدورة 27 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، ان مايقارب 32 مليون دينار دفعت إلى شركات أوروبية لتحسين صورة البحرين في الخارج والترويج لها بأنها تحترم الحقوق والحريات.

وكشف ربيع بان تخلف الوفود الرسمية عن الحضور إلى مجلس حقوق الانسان في جنيف يدلل على الفشل الذي تعاني منه السلطة في البحرين، جراء تدني ملفها الحقوقي وانكشاف صورتها لدي المجتمع الدولي الحقوقي.

وأفاد ربيع بأن لجوء البحرين إلى الوفود العربية لدعم ملفها الحقوقي في مجلس حقوق الإنسان في جنيف، دلالة أخرى على مدى نجاحات جهود المدافعين عن حقوق الانسان.

وشدد ربيع على أن المراهنة على الخيار الأمني والانتهاكات تزيد الوضع تعقيدا وتطيل من عمر الازمة السياسية في البحرين، مؤكداً على أن التفيذ الأمين لتوصيات تقرير بسيوني وتوصيات المجتمع الدولي، كفيل باخراج البحرين من أزمتها التي تدخل عامها الرابع.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus