وصلة جديدة وكاملة لفيلم الشاهد العتيد: حقيقة دهس الشرطي. يرتكز على عرض شهادة منتسب لوزارة الداخلية أجبر على قول إفادة خاطئة!

2011-09-16 - 1:00 م


كيف تجيبونهم؟

 
الفبركة
مرآة البحرين (خاص): فيلم يحكي حقيقة عملية دهس الشرطي بالوثائق والأدلة والشهود، وحصلت (مرآة البحرين) على بعض مما سيقدمه الفيلم الذي سيكون مثيرا للجدل، وهو يرتكز على عرض شهادة موظف في وزارة الداخلية، أجبر على قول إفادة خاطئة، وقد سيق على إثرها بسبعة أشخاص للسجن، وحكم عليهم بأحكام قاسية تراوحت بين الإعدام والمؤبد.

ويكتسب الفيلم أهميته من الاهتمام الذي أعطاه الإعلام البحريني للحادثة وفق روايته المفبركة التي صدقها الإعلام العربي، متناسياً حوادث 40 ضحية سقطوا بالرصاص بأنواعه القاتلة أو تحت التعذيب بفنونه المختلفة.

ويتوقع أن تسعى الحكومة عبر إعلامها الكاذب للتقليل من شأن الأدلة والاعترافات الجديدة، إلا أن ماسيبث سينسف فبركات هذا الإعلام ويعيد القضية لمربعها الأول، وهو يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن القضاء والنيابة العسكرية مسيسان، وأن اللغز في دهس الشرطي محمد فاروق يوم (تطهير الدوار) يبقى غامضاً، إذ لم يتم القبض على القاتل الحقيقي، بينما تثير قضية فبركة الأحكام والقبض السريع على المتهمين تساؤلات تفوق ما نتوقعه.
.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus