الأسود لتقوي: استخدمتك الحكومة لتغطية فشلها المنتظر

2011-09-15 - 6:19 ص


النائب المستقيل

مرآة البحرين (خاص): اعتبر عضو كتلة "الوفاق" النيابية المستقيلة علي الأسود أن المرشحة الفائزة بالتزكية في الإنتخابات التكميلية سوسن تقوي لا تمثل اختيار وتفويض الناس في الدائرة التي ترشحت فيها، مبيناً أن الحكومة استخدمتها "للتغطية على فشلها الذي كان ينتظرها في صناديق الاقتراع".

وفي رسالة وجهها إلى تقوي تحت عنوان "لن تكوني في التاريخ"، لفت الأسود إلى حديث وزير العدل عن فوز تقوي بنسبة 100 في المئة "وكأن الناس منحوك عن رضا كل أصواتهم"، مضيفاً "إنك اغتصبت صوتي وأصوات من كنت أمثلهم بنسبة 87.71 في المئة في الفترة من أكتوبر2010 إلى فبراير 2011".

وتابع الأسود "حتى 14 فبراير كنت نائباً لهذه الدائرة التي زكّتك فيها الحكومة، وأعطوني ثقل أصواتهم التي تقرب الـ١٢ الف صوت"، مخاطباً تقوي "هل فعلا فزت بهم أنت كلهم؟". وأردف "أصوات أهالي القرى الأحد عشر في هذه الدائرة هي من تملك شرعية الاختيار والتفويض"، داعيا تقوي إلى زيارة الدائرة "حين يجن عليهم الليل لتسمعي أصواتهم الحرة وأصوات طلقات نار الحكومة كيف ترد عليهم".

وقال الأسود "كنت سأكون فخوراً بك لو كنت فعلا تمثلين المرأة البحرينية التي تؤمن بالتغيير وحق الناس في حكومة منتخبة ودستور تعاقدي ومملكة تديرها أصوات الناس"، لافتا إلى أن الحكومة استخدمت تقوي "للتغطية على فشلها الذي كان ينتظرها في صناديق الاقتراع، ولتسكت الشعب الذي يهتف ضد استبدادها وتمييزها وطائفيتها وفسادها".

وتوجه الأسود إلى تقوي قائلاً "لن تكوني في التأريخ ورسالتي سأدعها للتاريخ، كي يتذكر من سيأتي بعدنا، كم دفعنا لتكون لنا ديمقراطية، تليق بتاريخنا النضالي في هذه الجزيرة".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus