قائمة "تجمع الوحدة الوطنية" للانتخابات "سنية" بالكامل: الشاعر والعيناتي والحمد والدوسري وعراد والقوتي ومحمد والكوهجي

2014-08-26 - 2:42 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة "الوطن" في عددها اليوم الثلثاء (26 أغسطس/آب 2014) إن قائمة "تجمع الوحدة الوطنية" لانتخابات العام 2014 النيابية تشمل 8 مترشحين (6 رجال وإمرأتين) معظمها وجوه جديدة، مشيرة إلى أن التجمع "ينتظر الحسم في دائرتين فقط".

وأوضحت "القائمة تضم سامي الشاعر، وعبدالله العيناتي، ومحمد الحمد، وعادل الدوسري، وأحمد عراد، ومحمد القوتي، وجيهان محمد، وجميلة الكوهجي"، لافتا إلى أن التجمع "سيدفع بسامي الشاعر في رابعة المحرق وبعبدالله العيناتي في الخامسة ومحمد الحمد في السابعة".
ورغم صياغته خطابا يزعم تمثيله كامل مكونات شعب البحرين إلا أن جميع مرشحيه هم من المسلمون السنة.

وأضاف أن "قائمة التجمع في الوسطى تضم جيهان محمد في الدائرة الثالثة وجميلة الكوهجي في التاسعة، فيما ينافس التجمع على رابعة الشمالية عبر مرشحه عادل الدوسري وعلى سابعة الشمالية من خلال أحمد عراد، بينما يكتفي التجمع في الجنوبية بالمنافسة على مقعد ثالثة الجنوبية عبر محمد القوتي".

وعن الأسماء المقترحة في الدائرتين المتبقيتين، قال المصدر: "يحسم التجمع قراره باختيار رئيس الهيئة المركزية عبدالله الحويحي أو العضو (في) المكتب السياسي عبدالحكيم الصبحي لدخول إحدى الدوائر المحرقية كما من المرجح ترشيح خبير الاتصالات عبدالله الذوادي في إحدى دوائر الشمالية"، متحدثا عن "وجود مترشحين لم يحسم أمر دوائرهما بعد وهما د.علي الصوفي ود.محمد الكويتي".

ويرشح "تجمع الوحدة الوطنية" في رابعة المحرق عضو الهيئة المركزية في التجمع سامي الشاعر ليواجه نائب الدائرة الحالي والمترشح للدورة المقبلة محمود المحمود، إضافة إلى خالد بوعنق وراشد القصاب.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus