العمادي: قائمة «المنبر» إلى الانتخابات قابلة لـ«الزيادة» و«التغيير»

2014-08-20 - 4:15 م

مرآة البحرين: قال القيادي في "جمعية المنبر الاسلامي" النائب محمد العمادي إن القائمة الانتخابية المعلنة لمرشحي الجمعية في الانتخابات النيابية المقبلة، والمكونّة من 5 مترشحين، هي قائمة "أوليّة" و"غير نهائية"، و"قابلة للتغيير والزيادة بحسب المعطيات الجديدة وظروف التحالفات والانتخابات".

ونقلت صحيفة "الأيام" في عددها اليوم الأربعاء عن العمادي قوله إن جمعيته "شكلت لجنة انتخابية لتدارس الأوضاع السياسية والظروف الملمة بالعملية الانتخابية وستكون مهمة هذه اللجنة تحديد عدد المرشحين وأسمائهم بشكل نهائي"، مضيفا "ان المجال لا يزال مفتوحا أمام القائمة النهائية، وذلك إلى حين وضوح الرؤية فيما يتعلق بمباحثات ائتلاف "الفاتح" والتنسيق مع "جمعية الأصالة"، لافتا إلى أن اللجنة "تدرس تقبل الجمهور للقائمة المطروحة وهناك أسماء مطروحة ولكن ما زالت قيد البحث".

وعن إمكانية نشوء قائمة موحدة تضم أعضاء الجمعية و"الفاتح"، قال العمادي: "ما زالت المشاورات القائمة حول توحيد القائمة أو أن تكون هناك قوائم منفصلة لكل جميعة فهناك الكثير من الصيغ والآراء التي تم طرحها ولكن لم يتم الاتفاق على صيغة معينة، وكذلك يتم التنسيق مع "الأصالة" حول الدوائر الانتخابية». وقد ضمت القائمة الانتخابية الأولية لـ"المنبر" كلا من: خالد القطان، ناصر الفضالة، هاشم المدني، محمد العمادي وعلي أحمد.

وأعلن العمادي رسمياً ترشحه للانتخابات البرلمانية عن الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية، قائلا: "إنني بعد استخارة الله عز وجل ومشاوراتي الكثيرة التي بدأتها منذ فترة بعيدة مع عدد ليس بالقليل من أهالي الدائرة ووجهائها عزمت التوكل على الله والترشح مرة أخرى لتمثيل أبنائها".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus