ناجي العربي: بعض مؤسسات الدولة تقطع الكهرباء عمدا واستهتارا بكرامة المواطن

2014-08-12 - 3:00 م

مرآة البحرين: قال خطيب جامع عجلان في المحرق ناجي العربي إن "الكهرباء تقطع عمدا أحيانا بصورة فيها لا مبالاة بكرامة المواطن".

وأوضح العربي، في بيان أمس الإثنين (11 أغسطس/آب 2014)، "إن الواجب الشرعي والوطني يحتم علينا أن نقول للمسؤولين في الدولة عموما وفي هيئة الكهرباء خصوصا لقد طفح الكيل ومل الناس وبلغت منهم الروح الحلقوم وضاقت عليهم الأرض بما رحبت وضاقت على المواطن أسباب".

وأكد أنه "في الوقت الذي يقع فيه الكلام عن إصلاحات ومحاولات لتوفير العيش الكريم وبناء الوطن، تكون سياسة بعض مؤسسات الدولة خلاف ذلك منتهجة منهج التضييق على المواطن إلى الحد الذي يصل إلى قطع الكهرباء عن بعض أبناء الوطن وأحيانا بصورة فيها مبالاة بكرامة المواطن"، معتبرا أن "الحادثة الأخيرة الواقعة والتي يتناقلها الناس في المحرق أوجدت حالة عارمة من الاستياء والتذمر".

وحذّر من أنه "إذا استمرت سياسة القطع هذه فإنها ستؤدي إلى نتائج سلبية يتضرر منها الوطن وقيادته"، مستائلا بالقول: "من المستفيد من تضرر سمعة الوطن بمثل هذه التصرفات الخرقاء التي ليس فيها شيء من الحكمة؟"، مستدركا بالقول: "كفى تلاعبا من بعض المسؤولين فأبناء الوطن ليسوا حقل تجارب".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus