وعد تطالب "الأيام" بالاعتذار: موعد المؤتمر العام محدد منذ شهر أبريل

2014-08-06 - 10:42 م

مرآة البحرين (خاص): استهجنت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" حملة الأخبار المفبركة والتشويه والازدراء التي تقودها صحيفة "الأيام" ضد الجمعية وأمينها العام معتقل الرأي والضمير إبراهيم شريف، والتي آخرها فبركة خبر تحت عنوان "قيادات (وعد) تدرس عقد مؤتمر عام في أكتوبر".

وقالت فيه إن الصحيفة ساقت مغالطات ليس لها مصدر سوى ما درجت عليه الصحيفة في فبركة الأخبار والتي عادة ما تلصقها في "مصادر"، وهي نفس الفبركة التي استخدمتها الصحيفة اليوم (الأربعاء) عندما ادعت بأن مصادرها المزعومة أفادت "أن قيادات من جمعية العمل الوطني عقدت اجتماعا مساء أمس في منزل الأمين العام للجمعية إبراهيم شريف لمناقشة مستجدات رفع الدعوى القضائية المرفوعة ضدهم من وزير العدل بشأن بطلان مؤتمرهم العام المنعقد في 2012، والذي تم فيه التجديد لإبراهيم شريف لرئاسة الأمانة العامة على الرغم من انه فاقد لحقوقه السياسية".

وأضافت الصحيفة المذكورة في خبرها "أنه تم مناقشة عقد مؤتمر عام للجمعية في أكتوبر المقبل لانتخاب الأمانة العامة، وعدم التجديد لإبراهيم شريف لرئاسة الأمانة العامة"، وبالتالي تصحيح أوضاع الجمعية "أوتوماتيكيا" بعد أن تختار الجمعية العمومية أمينا عاما غير إبراهيم شريف". وادعى المصدر أن الاجتماع ضم كل من: فريدة غلام، رضي الموسوي، حافظ حافظ، محمود حافظ وآخرين من قيادة جمعية العمل الوطني".

وبينت جمعية وعد أن منزل أمينها العام تحت الصيانة منذ 6 أشهر وأنه لا يصلح لاستقبال احد حتى من أفراد العائلة، وفق ما أفادت زوجته فريدة غلام، حيث لم تكن عائلة شريف تقطن المنزل منذ بدء عملية الصيانة.

وأوضحت أن موعد المؤتمر العام السابع لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" قد حدد من قبل اللجنة المركزية في دورتها الرابعة المنعقدة في الفترة ما بين 28 ابريل- 6 مايو 2014 في شهر أكتوبر المقبل، وأصدرت بيانا للصحافة رفضت "الأيام" نشره، ونشر حينها، على موقع "الديمقراطي" التابع للجمعية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus