يوسف الخاجة: محاولات قذرة لشق صف "وعد" بنشر أخبار كاذبة

2014-08-06 - 3:37 م

مرآة البحرين: قال نائب الأمين العام للشئون السياسية بجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"رئيس نقابة عمال شركة خدمات مطار البحرين "باس"، يوسف الخاجة، إن صحفاً تمارس ما أسماه "دوراً قذراً" بحق "وعد" وأمينها العام "في محاولة لشق صفها"، في إشارة إلى صحيفة "الأيام" المملوكة لأحد مستشاري الملك البحريني، والتي أشارت في خبر اليوم إلى أن "وعد" بصدد عقد مؤتمرها العام في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل لانتخاب الأمانة العامة، وعدم التجديد لإبراهيم شريف لرئاسة الأمانة العامة. 

وأوضح الخاجة في حسابه على "تويتر" اليوم الأربعاء "مازالت بعض الصحف عندنا تمارس دورها القذر بحق وعد وأمينها العام إبراهيم شريف محاولة شق صفوفنا عبر بث الأخبار المفبركة والكاذبة".

وزعمت "الأيام" بأن اجتماعاً عقد مساء أمس في منزل الأمين العام للجمعية إبراهيم شريف لمناقشة مستجدات رفع الدعوى القضائية المرفوعة ضدهم من وزير العدل بشأن بطلان مؤتمرهم العام المنعقد في 2012، والذي تم فيه التجديد لإبراهيم شريف لرئاسة الامانة العامة على الرغم أنه فاقد لحقوقه السياسية، كما أشارت الرسالة المرفوعة من مكتب الجمعيات السياسية بوزارة العدل للجمعية.

وأشارت الى انه "تم خلال الاجتماع تدارس الخيارات التي تجنب الجمعية تجميد نشاطها".

وادعت "أنه تم مناقشة إمكانية عقد مؤتمر عام للجمعية في اكتوبر/ تشرين الأول المقبل لانتخاب الأمانة العامة، وعدم التجديد لإبراهيم شريف لرئاسة الأمانة العامة، وبالتالي تصحيح أوضاع الجمعية "اوتوماتيكياً" بعد ان تختار الجمعية العمومية اميناً عاماً غير ابراهيم شريف".

وأضافت "تم خلال الاجتماع التأكيد على المحامين بمحاولة جعل القضية المرفوعة ضدّ "وعد" في أروقة المحاكم لأطول فترة ممكنة حتى تتمكن الجمعية من ممارسة عملها حتى موعد انعقاد المؤتمر العام في أكتوبر/ تشرين المقبل".

وأصدرت "وعد" تصريحاً يوم أمس الأول نفت فيه استقالة أمينها العام، وان ابراهيم شريف لم يقدم استقالته.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus