ست تيارات وحركات بحرينية تدعو في ذكرى الاستقلال إلى تصعيد الحراك الثوري

2014-08-05 - 5:16 م

مرآة البحرين: أكد كل من "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير"، "تيّار الوفاء الإسلاميّ"، "تيّار العمل الإسلاميّ"، "حركة خلاص"، "حركة أحرار البحرين الإسلامية" و"حركة الحريّات والديمقراطيّة ـ حقّ" أن ثورة 14 فبراير/شباط المجيدة هي "امتداد طبيعيّ لنضالات شعبنا في سبيل التخلّص من جميع أشكال الهيمنة والاحتلال".

ودعت التيارات والحركات الست، في بيان مشترك في الذكرى الثالثة والأربعين للتحرر من الاحتلال البريطاني، إلى "تصعيد الحراك الثوريّ والمقاومة المشروعة التي تهدف وطرد المحتلّ السعوديّ والإماراتيّ وقوّاتهما الغازية وتحقّق النظام السياسيّ الجديد، والذي يحكّم فيه الشعب إرادته ويقرر فيه مصيره بنفسه، وتقطع دابر الظلم والاضطهاد الممتد لعدة عقود".

وشددت على وجوب "الوقوف بقوّة في وجه التدخّلات الغربيّة المساندة للنظام والتي تزوّده بوسائل القمع والتنكيل وتوفّر له الخبرات الاستخباراتيّة لقمع ثورة شعبنا السلمية المشروعة".

كما دعت إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليّات الثوريّة التي ستقام في الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً للاحتفاء الجماهيريّ الكبير بعيد الاستقلال في 14 أغسطس/آب 2014، والتي سوف يتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus