إبراهيم شريف ينفي استقالته من وعد: جزء من الحرب

2014-08-04 - 9:30 م

مرآة البحرين (خاص): قال القائم بأعمال الأمين لجمعية وعد رضي الموسوي إنه تلقى اتصالا من الأمين العام لجمعية وعد إبراهيم شريف من محبسه في سجن جو استهجن فيه ما نشرته صحيفة الأيام بشأن استقالته من الجمعية.

ونفى شريف أنه كتب استقالته من المكتب السياسي وأنه ليس لديه نية تقديم الاستقالة متمسكا بحقه السياسي الأصيل حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية، معتبرا هذا التلفيق جزء من الحرب الإعلامية ضد وعد.

وأضاف الموسوي "إن هذا الخبر عار عن الصحة، وان الجمعية متمسكة بأمينها العام إبراهيم شريف باعتباره سجين رأي وضمير وفق توصيفات المواثيق والعهود الدولية مثل الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهدين الدوليين للحقوق المدنية والسياسية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن تعهدات والتزامات كبار المسئولين في الدولة بتنفيذ توصيات اللجنة البحرينية لتقصي الحقائق الصادرة في نوفمبر 2011.

وأكد الموسوي "أن قيادات وقواعد جمعية وعد متمسكة بموقفها تجاه أمينها العام إبراهيم شريف، كما تتمسك بكافة حقوقها القانونية تجاه أي دوافع كيدية ضدها وضد أمينها العام وتطالب بالإفراج عنه باعتباره سجينا للرأي والضمير، تنفيذا لتوصيات بسيوني والمعاهدات الدولية بدلا من اتخاذ إجراءات ضدها".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus